فيديو مؤثر لسعودي وهو يكتب وصيته ويتوفاه الله بعدها.. شاهد ماذا كتب؟!

0

الدبور – فيديو مؤثر لسعودي لجظة كتابته لوصيته لأولاده وما انتهى منها حتى توفاه الله تعالى بعدها، وحقق نسب مشاهدة عالية على مواقع التواصل الإجتماعي بعد إعادة نشره من قبل النشطاء.

ورغم أن الفيديو تم تداوله لأفراد العائلة فقط، إلا إنه وجد طريقه لوسائل التواصل الإجتماعي وتم تداوله بشكل واسع، وحصل على الكثير من التعليقات و إعاة النشر بعد تأثر عدد كبير بهذا المشهد وبمحتوى الوصية نفسها.

ويظهر في الفيديو، محمد بن عثمان خليف الغامدي، راقداً على سرير مستشفى الملك فهد بمدينة جدة، ويقوم بكتابة وصيته على علبة محارم بينما يقوم أحد أبنائه بتصويره.

كتب الغامدي وهو موظف حكومي متقاعد من قرية المكارمة بمحافظة بلجرشي، وصيته في صباح يوم أمس الأحد، وتوفي ظهر اليوم ذاته، ليدفن في مقبرة الفيصلية في المدينة الساحلية دون أن تنتهي قصته عند هذا الحد.

- Advertisement -

إقرأ أيضا: ناشط عماني يوجه رسالة لأبناء سلطنة عمان في هذا الوقت العصيب

فمقطع الفيديو الذي تداولته الأسرة فيما بينها وجد طريقه لمواقع التواصل الاجتماعي ليجذب مئات آلاف المشاهدات، وسيلاً من المشاعر المؤثرة التي وثقتها تدوينات السعوديين، وفيما يلي جانب منها.

وكتب قريب المتوفي تغريدة جاء فيها:” قبل المغرب توفي العم محمد عثمان خليف الغامدي والد صديقي وحبيبي وأخي عبدالعزيز .. وقد كتب لأبناءه الصالحين هذه الوصية .. رحمة الله عليه كان رجل صالح وداعي إلى الله ومربي أجيال عاشرته قليل الكلام كثير الذكر لله عابد وزاهد وفكره مسخر فقط للدعوة إلى الله ، وقد ربى أبناءه على ذلك .”

وكانت وصية الغامدي لأبنائه قصيرة، فقد أوصاهم بوالدتهم وشقيقتهم، والحفاظ على المحبة بينهم، ومساعدة بعضهم البعض، ليختتم وصيته بالطلب منهم عدم المبالغة في البكاء والحزن عليه، بجانب المحافظة على الصلاة.

إشترك في قناتنا على تطبيق تليجرام ليصلك كل ما هو مميز من موقعنا… لسعات خاصه..  https://t.me/Dabboor

قد يعجبك

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.