سلطنة عمان تحتفل لأول مرة برأس السنة الميلادية وحالة من الحداد في الإمارات

3

الدبور – إحتفلت سلطنة عام هذا العام لأول مرة وبشكل واسع شمل جميع مناطق السلطنة برأس السنة الميلادية، وبفرحة لم تشهدها البلاد من قبل في مثل هذه الليلة المميزة.

ولأول مرة أيضا يعم الحزن جميع في إمارات الشر أبوظبي و ، وترفع الأعلام السوداء في رأس السنة الميلادية هذا العام، وذلك لسببين، الأول تحول الساحرة إلى مدينة أشباح، لأن تقارير الحجوزات للحفلات الراقصة و الدعارة إنخفضت بشكل كبير.

و السبب الثاني هو بيان البلاط السلطاني الذي تحدث عن صحة السلطان قابوس، الذي يشكل لهم عقبة في تنفذ مخططاتهم بتقسيم السلطنة عن طريق إثارة الفتنة و الخوف بين أبناء السلطنة، وتصوير أن هناك صراع داخلي دموي على الحكم بعد وفاة السلطان قابوس.

فصمت البلاط السلطاني قليلا، وانتظر هذه اللية التي تطلق بها دبي الألعاب النارية وتحتفل كل عام، ليخرج البيان في وقت فرحهم، ولتذهب كل محاولاتهم هباء منثورا، في البداية تصدى الشعب العماني لتلك الحملات بكل قوة، بدون أي بيان رسمي، و اليوم خرج عليهم البيان الرسمي ليزيدهم قوة على قوتهم.

وقال بيان رسمي صدر عن ديوان البلاط السلطاني عصر اليوم الثلاثاء أن السلطان في حال مستقر ويتابع برنامج العلاج المقرر.

ووجه السلطان شكره وتقديره إلى “أبناء شعبه الكرام الميامين في كافة أنحاء الوطن العزيز على ما يبدونه من نبل في مشاعرهم، وصدق في دعواتهم، والتفاف حول قيادتهم”. كما جاء في بيان الديوان السلطاني

وسأل السلطان قابوس “الله جلت قدرته أن يحفظ عمان وأبناءها الأوفياء وأن يوفقهم نحو مزيد من التقدم والنماء لتستمر مسيرة التنمية الظافرة إلى الأهداف المرسومة لها بمشيئة الله”.وفق البيان

- Advertisement -

إقرأ أيضا: الشاهين العماني يكشف سبب هجوم نصير العمري على السلطنة، ويتصدى لناشط إماراتي زعم موت السلطان من مصادر جواسيس الإمارات في السلطنة

وعلق على البيان ووجه رسالته لشيطان العرب حيث قال: “نأسف لمقاطعة الأجواء الجميلة لسموكم خلال الأسبوع الماضي تلقت وزارة خارجيتنا الموقرة اتصالات متعددة للاطمئنان على صحة المقام السامي من السعودية و قطر و البحرين و الكويت وانتو مالكم حس باستثناء حسابات اعلامكم ورعاياكم المروجين لأخبار كاذبة عسى ما شر انتوا بخير؟ نطمئنكم جلالته بخير”

ونشر ناشط فيديو للمدعو سعيد شداد صاحب المصادر الخاصة و الموثوقة:

وأصابت حالة من الصدمة، وبعث وزير القذارة حمد المزروعي لخلايا دحلان المنتشرة في العالم، لزيادة عيار بث خبر موت السلطان و التأكيد عليه رغم البيان، ومازالت اللجان الإلكترونية تبث مثل تلك الأخبار، ومازالت الشخصيات المحسوبة على تبث سمومها، ولا يشغلهم حاليا إلا السلطان قابوس.

إشترك في قناتنا على تطبيق تليجرام ليصلك كل ما هو مميز من موقعنا… لسعات خاصه..  https://t.me/Dabboor

قد يعجبك

You might also like
3 Comments
  1. قناص السويق says

    ههههه حمود ريكي وين مرزابوه هههههه قسم بالله كلاب

  2. FBI OMAN says

    هزاب روح شوف طيز معزبك ريكي تحصله مسخن من الخبر

  3. عبدالله says

    من انتم قاتلكم الله تثيرون الفتنه بثرثرتكم ونميمتكم..

Leave A Reply

Your email address will not be published.