المخابرات الإماراتية: ولي عهد أبوظبي بن زايد إشترى موقف الأردن بهذا المبلغ البسيط!!

0

الدبور – صرح ضابط إماراتي مسؤول في عن المبلغ الذي دفعه ولي عهد أبوظبي بن زايد شيطان العرب إلى مقابل شراء موقف من قضيتين مهمتين لدولة ، و المبلغ بسيط جدا ولكن إعتبره عربون محبة.

وقال الضابط الإماراتي الذي يسرب أخبار من داخل أروقة الحكم في دولة الإمارات ويشكل قلقا مزمنا لجهاز المخابرات، حيث يسرب الأخبار تحت اسم بدون ظل على موقع تويتر، ويعتقد أن الحساب يغرد من خارج الإمارات لذلك لم تستطع الإمارات من التوصل لصاحبه الحقيقي، كما فعلت مع من كانوا قبله.

حيث قال الابط ما نصه كما لسع الدبور: “٣٠٠ مليون دولار التي ارسلها الشيخ محمد بن زايد ، للاردن هي عربون موقفين ، الاول ارسال ضباط وجنود للمشاركة مع قوات المشير خليفه حفتر ضد حكومة الوفاق ، والعربون الثاني تأييدها ، بيان جامعة الدول العربية ، ضد اتفاق حكومة الوفاق وتركيا.”

وكان الصحفي الفلسطيني من واشنطن قد غرد الأسوبع الماضي وتسائل عن الثمن البخس الذي إشترت به الإمارات المملكة الأردنية، حيث قال ما نصه: #الإمارات و #السعودية و #مصر تدعم الإنقلابي الدموي #حفتر فهمناها فالدول الثلاث عدوة أي مطالبين بالحرية. لكن #الأردن الذي يزج نفسه بتحالفات خاسرة لم تفد اقتصاده المنهار ولا شعبه الجائع بشيء ما الذي يدفعه لدعم هذا الجنرال الإنقلابي سوى أنه يؤجر جيشه وبندقيته بثمن بخس!”

- Advertisement -

إقرأ أيضا: أكاديمي عماني: محاكمة ترامب درس لمن جعل ظهره مطية لامريكا وسمح له بحلبه

وكانت وزارة الخارجية الليبية قد قالت إن تصريحات أمين عام جامعة الدول العربية، “أحمد أبو الغيط”، التي فسرت معنى التدخل الخارجي في واقتصاره على الأجنبي فقط، تضمنت “تفسيرا مغلوطا”، واصفة إياه بأنه “مخالف لميثاق الجامعة العربية”.

وأضافت الوزارة، التابعة لحكومة الوفاق الوطني، المعترف بها دوليا، أن “من أولى مهام الأمين العام للجامعة العربية، العمل على حل أي نزاعات داخل الأقطار العربية، وهو ما لم تلحظه الوزارة، حيث لم يقم السيد الأمين بأية مبادرات لوقف العدوان على طرابلس”.

وتساءلت، في بيان صادر عنها: “هل يوجد تدخل لتغيير نظام الحكم في ليبيا أكبر من قصف طيران دول عربية على العاصمة طرابلس لمساعدة ميلشيات خارجة عن القانون للاستيلاء على السلطة وقلب نظام الحكم؟!”، وفق نص البيان.

وتابع البيان: “نجد أنفسنا ملزمين بتذكير الأمين العام بنص المادة الثامنة من ميثاق الجامعة العربية التي تنص على احترام الشؤون الداخلية للدول وعدم التدخل فيها”.

إشترك في قناتنا على تطبيق تليجرام ليصلك كل ما هو مميز من موقعنا… لسعات خاصه..  https://t.me/Dabboor

قد يعجبك

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.