شاهد بالفيديو أكبر حالة تحرش جنسي جماعي في ليلة رأس السنة!

2

الدبور – إنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي فيديو لأكبر حالة تحرش جماعي في ليلة رأس السنة وما يصاحبها من سكر وعهر ومخدرات ودعارة، حيث ظهر مجموعة كبيرة من الشباب يحيطون بفتاة وهي تصرخ في محاولة فيما يدبو لإغتصابها في الشارع كما حصل من قبل في إحدى ساحات القاهرة.

وتداول نشطاء على مواقع التواصل مقطع الفيديو لواقعة التحرش الجماعي بفتاة ترتدي ملابس قصيرة، قبل أن ينهي بعض الشبان الموقف، بإدخالها في سيارة، ولا يعلم إلى أين تم إقتيادها بعدها.

ولكن بعد الضجة الواسعة على مواقع التواصل الإجتماعي، بدأت قوات الأمن في مصر، التحقيق في واقعة التحرش الجماعي التي وقعت في مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، خلال احتفالات رأس السنة، كما قالت بعض المصادر .

وقالت المصادر الأمنية داخل مديرية أمن الدقهلية، كما لسع الدبور، إن الفتاة ليست مصرية وفقًا للتحريات الأولية، وتحمل الجنسية المغربية.

كما أظهرت التحريات الأولية أن الفتاة حضرت لمدينة المنصورة، برفقة شاب وفتاة أخرى، لحضور احتفالات رأس السنة.

- Advertisement -

إقرأ أيضا: خبر موت شيطان العرب ولي عهد أبوظبي يثير ضجة ويسعد النشطاء حول العالم

ويعكف رجال الأمن على تحديد هوية المتهمين، والوقوف على ملابسات الواقعة، خاصة بعد إثارة الجدل حولها. وعمل رجال الأمن خلال الساعات الماضية على تفريغ الكاميرات المتواجدة في المنطقة، وعرض الفيديو على المتخصصين.

إشترك في قناتنا على تطبيق تليجرام ليصلك كل ما هو مميز من موقعنا… لسعات خاصه..  https://t.me/Dabboor

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. Kaled يقول

    والله العظيم انا مو صعبان علي البنت دا اقل شي يتعمل فيها بس يصعب علي الدرجه التي وصل اليها ابناء اليوم وشباب اليوم… يا خساره والف خساره.. هم دول المسلمين. يا مصيبتاه

  2. فرح يقول

    شعب همجي و مقزز. التحرش الجماعي موجود فقط في مصر.الحيوانات افضل من الموجودين بالفيديو.
    شعب لا يحترم المرأة، لا يزال يعيش في القرون الحجرية، لا يستطيعون احترام امرأة بلباس قصير.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.