على طريقة الغرب: قبلة ساخنة طويلة بين ناشطة سعودية وزوجها في إحتفالات رأس السنة (فيديو)

1

الدبور – دخلت السعودية العظمى العام الجديد كما وعد ولي عهد السعودية في فيديو له أنه في عام ٢٠٢٠ السعودية ستستغني عن النفط كدخل أساسي لها، ولكن بطريقة مختلفة بعض الشيء، عمل لهذا اليوم تركي آل الشيخ طوال عام ٢٠١٩، وظهرت نتائجه في أول دقيقة من العام الجديد.

فقد إستقبلت ناشطة سعودية مثيرة للجدل واشتهرت بنشر فيديوهات كلها جنس ودلع، العام الجديد بقبلة ساخنة من زوجها على طريقة الدول الغربية في مثل هذه الليلة، وأمام الجميع في مكان عام.

حيث أبت الناشطة السعودية فوز العتيبي، أن تودع عام 2019  في هدوء وجددت كعادتها إثارة الجدل بقبلة حميمية مع زوجها خلال استقبالها العام الجديدـ تطبيقا لرؤية بن سلمان الذي تحدث عنها وهي أن تدخل السعودية العالم الجديد وتواكب التطور، ولم يجد أسهل من الفسق و القبلات و الرقص و الطبل لينشره بين الناس.

إقرأ أيضا: فيديو فضيحة للسعودية المثيرة للجدل فوز العتيبي و قليل الأدب مع زوجها يثير ضجة

وظهرت العتيبي في مقطع فيديو نشرته على حسابها بتويتر في حضن زوجها أمام برج خليفة في دولة الإمارات ويقومان بتقبيل بعضهما على الملأ ‏بشكل حميمي وعلقت قائلة: سنة سعيدة على الجميع والله يكتب لنا فيها السعادة الدائمة.

- Advertisement -

ولاقى الفيديو جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، واعتبرها البعض تتعمد إثارة الجدل في المناسبات، بينما هاجمها البعض الآخر ووصف ما تقوم به بـ“الخارج عن العادات والتقاليد“.

يذكر أن العتيبي أثارت الجدل عدة مرات في المجتمع السعودي، بدءا من خروجها بدون عباءة للتجول في أحد مولات العاصمة السعودية الرياض ونشرها للفيديو عبر حسابها في موقع ”تويتر“، وصولا إلى قصتها مع زوجها ونشرها لشروطها كي تقبل الزواج منه، ولاحقا مشاركتها بعضا من لحظاتهما الخاصة مع متابعيها عبر الشبكات الاجتماعية.

وظهرت في أحد الفيديوهات مع زوجها وهو يحملها ويؤدي قسما على أنه سيدلعها حتى لو وصل عمرها السبعين عاما. واستعانت فوز العتيبي بأحد الشعراء الذي كان يقول في مقطع فيديو بشأن رجولية الرجل العربي بأنها مربوطة ”بشنبه وعصايته وأن يخاف منه الناس“، موضحة أن هذه عقد تاريخية مرسخة في عقول الرجال.

وقالت العتيبي في تغريدة أطلقتها على ”تويتر“، تعليقا على هذا المقطع: ”الناس المعقدة اللي لما شافت واحد يشيل زوجته فسرته على أنه خدش للرجولة ترى هو شيء حلو بس عقدة النقص تخليك مسيكين تتوجس وتحس بالعار“.

إشترك في قناتنا على تطبيق تليجرام ليصلك كل ما هو مميز من موقعنا… لسعات خاصه..  https://t.me/Dabboor

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. أ.ب يقول

    حمدالله والشكر بالاسلام شرع لنا الخصوصية تبي تحتفل احتفل داخل بيتكم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.