مغني فلسطيني يتغنى ببشار ونصر الله مطالباً بحـرق إدلب ومن فيها (فيديو)!!

0

الدبور – إنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو من حفل زفاف فلسطيني، لمغني فلسطيني يدعى وهو يتغنى ببشار الأسد و حسن نصر الله ويدعو لحرق ومن فيها، لأنه يظن كما القلة في فلسطين أن طريق تحرير فلسطين يمر فوق جثث السوريين.

ويظهر في الفيديو شبان يرقصون حاملين علم نظام الأسد، والمطرب يغني: “لنصر الله وديها، لا تنسى القائد بشار، على إدلب هي جايين نحــ.رق الدنيا بالنــ.ار”،  محمد البرغوثي  مطرب شعبي فلسطينيـ يغني في حفلات الزفاف فقط، وجرت العادة في حفلات الزفاف الفلسطينية أن تدخل السياسة في الإغاني الشعبية، كما فعل زجال فلسطيني بإنتقاده منشار سمو ولي عهد السعودية و أثار ضجة وقتها.

المغني الشعبي البرغوثي برر ما قام به بقوله بأن الأغنية قد صورت في تموز يوليو الماضي، قبل أن تتعرض إدلب للقــ.صف – على حد زعمه – مؤكداً أن هذه الكلمات كانت ارتجالية، وقد أنشدها في العرس تلبية لرغبة العريس الذي “أراد أن يوجه التحية لبشار الأسد”، وهو مغني أعراس يغني لمن يدفع، والعريس هو صاحب الليلة.

حيث قال البرغوثي: “أعتذر إلى أخوتي السوريين عن ذلك، أنا مطرب شعبي أغني كما يريد صاحب العرس، إذا كنت في مصر أو السعودية وطلبوا أن أغني للملك سلمان أو للرئيس عبد الفتاح السيسي أفعل ذلك” على حد قوله، يعني من يدفع أغني لمن يريد حتى لو كان نتنياهو نفسه، سيمجد بقصفه لغزة إن دفع له ثمن الأغنية.

بينما استنكر مغردون دعوة البرغوثي إلى حــ.رق إدلب، فيما قال آخرون بأنه لا يمثل الشعب الفلسطيني المتضامن مع الشعب السوري وثورته، والذي عبر في أكثر من مناسبة عن هذا التضامن.

- Advertisement -

وتلقى الفيديو الكثير من التعليقات من السوريين المتضامنين مع الثورة، ووجهوا شتائمهم لكل الفلسطينيين كالعادة، ووصل أحدهم لشتم القية الفلسطينية وندمه على تبرعه بجاكيت قديم لفلسطيني يتيم كما قال، بينما علق الكثير من الفلسطينيين عن أن هذا الشخص قال عن نفسه مرتزق ويغني لمن يدفع أكثر، ولا يمثل الشعب الفلسطيني الذي وقف مع الثورة منذ بداياتها.

إشترك في قناتنا على تطبيق تليجرام ليصلك كل ما هو مميز من موقعنا… لسعات خاصه..  https://t.me/Dabboor

قد يعجبك

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.