إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

هذه هي نهاية الترفيه: شاهد لحظة وفاة مغني على المسرح أمام جمهوره

الدبور – إنتشر فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي للحظة وفاة مغني وهو يغني على المسرح وامام جمهوره و أمام الكاميرات التي إرتفعت لتصوره وتتصور معه، وهذه كانت نهاية الترفيه، ولم يحسن الحظ له أن يرى العام الجديد.

وكما يقول المثل المصري الشعبي يموت الزمار وصوابعه بتلعب، هكذا تكون نهاية الترفيه، وهكذا ستكون نهاية ترفيه تركي آل الشيخ الذي أدخل كل زناة العالم إلى بلاد الحرمين.

و توفي المغني البرازيلي، جوليان سيزار، حيث عانى من أزمة قلبية خلال تواجده على المسرح.

وكان صاحب الـ58 عاما، يغني في ولاية بارانا، جنوب البرازيل، عندما حضر ملك الموت وقبض روحه وهو يغني ويرقص.

إشترك في قناتنا على تطبيق تليجرام ليصلك كل ما هو مميز من موقعنا… لسعات خاصه..  https://t.me/Dabboor

إقرأ أيضا: شاهد السعودية في زمن بن سلمان صوت الموسيقى يعلو على صوت الأذان ومواطن يتوسل أن يتوقفوا للحظات بدون فائدة

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. Avatar of الرواحي
    الرواحي يقول

    اللهم بحسن الخاتمة

  2. Avatar of سامر
    سامر يقول

    ادخل الزناة ?
    قذف للمسلمين ?
    يستوجب عليكم إحضار الشهود ٤ منهم يشهدو او لاتقبل شهادتكم ابدا طبعا اخباركم لاتقبل من اول ?

  3. Avatar of راحيل
    راحيل يقول

    هههههه الله يلعنك يا كاتب الموضوع ويشلك يا احقد من الصهاينه

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد