بالفيديو.. إحتفالات في شوارع العراق بمقتل قاسم سليماني والمهندس

0

الدبور- عمت الفرحة شوارع العراق بعد مقتل قاسم سليماني و المهندس، وهو الشعب الذي ذاق الويلات من الثنائي المجرم منذ إحتلال العراق وحتى يومنا هذا.

فقد خرج عدد من العراقيّين، فجر اليوم الجمعة في ساحة التحرير ببغداد، وعدد من المناطق؛ احتفالا بمقتل الجنرال الإيراني قاسم سليماني، الذي قُتل في ضربة أمريكية بمحيط مطار بغداد.

وهتف المحتفلون بفرح لمقتل سليماني، الذي يوصف بأنه رجل إيران القوي في المنطقة، ويتهمه المحتجون في العراق بالمسؤولية عن سقوط قتلى في المظاهرات في الأشهر الماضية.

وكان لافتا نشر وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو لأحد مقاطع الاحتفالات، حيث كتب: ”العراقيون يرقصون في الشارع من أجل الحرية، شاكرين أن الجنرال سليماني لم يعد موجودا“.

- Advertisement -

أعلن التلفزيون الرسمي العراقي في ساعة مبكرة اليوم الجمعة عن مقتل القيادي الإيراني والقيادي بالحشد الشعبي العراقي أبو مهدي المهندس في قصف استهدف موكبهما قرب .

وقال متحدث باسم الحشد الشعبي العراقي أن الأمريكيين والإسرائيليين وراء مقتل سليماني والمهندس، بينما علق النشطاء أن دوره إنتهى لذلك تمت تصفيته، لأن الولايات المتحدة تعلم تحركاته جميعها، ولكن اليوم تمت تصفيته كأي كلب خدم أجندات غيره، كما وصفه أحد النشطاء بتغريدة لسعها الدبور.

إشترك في قناتنا على تطبيق تليجرام ليصلك كل ما هو مميز من موقعنا… لسعات خاصه..  https://t.me/Dabboor

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.