ناصر الدويلة يوجه رسالة تحذيرية لأهل الكويت وللحكومة بعد مقتل قاسم سليماني

0

الدبور – وجه المحامي و الناشط الكويتي رسالة تحذيرية لأهل الكويت ولحكومة دولة الكويت بعد فجر اليوم في غارة أمريكية على موكبه في محيط مطار بغداد في .

وقال ناصر الدويلة بتغريدة لسعها الدبور من صفحته على موقع تويتر، ونشرها بعد مقتل قاسم سليماني موجها كلامه للحكومة الكويتية: “اقترح ان ترفع الحكومة الكويتيه درجة استعداداتها في النفط والجيش والشرطة والهلال الاحمر”.

و أضاف في تغريدته أيضا موجها رسالة إلى الشعب الكويتي، حيث قال ما نصه: “وانصح الشعب الكويتي التزام كامل الهدوء وعدم الانجرار في اي اتجاه العراق و ايران جيران لنا و اي شيء يصيبهما سيكون له تاثير على الكويت و المنطقه تتحضر لموجة عنف شديدة ومن الحكمة الاستعداد والحذر”

وأعلن التلفزيون الرسمي العراقي في ساعة مبكرة اليوم الجمعة عن مقتل القيادي الإيراني والقيادي بالحشد الشعبي العراقي في قصف استهدف موكبهما قرب .

- Advertisement -

وفي وقت سابق قال الحشد الشعبي العراقي إن خمسة من أعضائه واثنين من ”الضيوف“ قتلوا في ضربة جوية استهدفت عرباتهم داخل مطار بغداد الدولي، وجاء ذلك بعد أن أعلنت خلية الإعلام الأمني التي يديرها الجيش العراقي عن سقوط ثلاثة صواريخ كاتيوشا على مطار بغداد.

وخرج عدد من العراقيّين، فجر اليوم الجمعة في ساحة التحرير ببغداد، وعدد من المناطق؛ احتفالا بمقتل الجنرال الإيراني قاسم سليماني، الذي قُتل في ضربة أمريكية بمحيط مطار بغداد.

إشترك في قناتنا على تطبيق تليجرام ليصلك كل ما هو مميز من موقعنا… لسعات خاصه..  https://t.me/Dabboor

قد يعجبك

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.