الشاهين العماني لـ عيال زايد: تكلموا وفق حجمكم فقد خرج اسيادك من قصر قابوس يوما ملتويي الاشداق

0

الدبور – في تصديه للحملات المسعورة من قبل اللجان الإلكترونية الإماراتية التابعة لوزير القذارة الإماراتي حمد المزروعي على سلطنة عمان، يستمر الناشط المغرد الشاهين العماني بضرب صواريخه المباشرة عليهم.

ففي صاروخ شاهيني جديد قض مضاجع عيال زايد ولجانهم المنتشرة بأسماء كثيرة، منها بأسماء نساء ومنها بأسماء تتدعي إنها من دول ثانية، حتى لا يبقى الذباب الإماراتي وحده بالساحة، رد الشاهين العماني على أحدهم كان قد تهجم على السلطنة بشكل سافر.

وقال الشاهين العماني بتغريدة لسعها الدبور ما نصه: “وما هو دور سيدك المسخ في عاصمة #الكيكوه إرسال وفود التعازي؟ الاطمئنان على عدم سخط روحاني وتوجيههه للصواريخ تجاه أبراج الزجاج وقصور الاسفنج؟ أم الاطمئنان على أن التجارة لن تتوقف أو تتأثر بالعقوبات؟ أم ماذا بالضبط؟ تكلموا وفق حجمكم فقد خرج اسيادك من قصر قابوس يوما ملتويي الاشداق”

وينشط الشاهين العماني بالعادة للتصدي لأي حملة تستهدف سلطنة عمان، وعلق على ناشط سعودي أيضا قال بتغريدة عن السلطنة ما نصه: “إيران دوماً لا تنظر لسلطنة عُمان إلا بعين الدونيه ولا ألوم الإيرانيين على ذلك لأن السياسيين العُمانيين وعلى رأسهم بن علوي هم من وضع أنفسهم في هذه الدرجه فهم لا يتخاطبون مع الإيرانيين مخاطبة الند بالند ولكن يتخاطبون معهم مخاطبة التابع للسيد”

- Advertisement -

ليرد عليه الشاهين بأسلوب مختلف قليلا، حيث قال ما نصه: “من المعيب يا محمد أن يصدر هذا الكلام ممن نحسبهم أشقاء بالمملكة وهم أكثر العارفين لسياستنا وأكثر المنتهلين من حكمتها وأكثر الزائرين لعاصمة السلام في العالم لحل الخلافات والأزمات نجاحاتنا في ما يتعلق بمساعي السلام وتهدئة التوترات والأفراج عن الرهائن جعلتنا بمقام الند لمن هو أكبر”

وضرب صاروخ ثالث على مغرد إماراتي سخر من لقاء وزير خارجية قطر مع إيران لتهدئة الوضع في المنطقة، الذي لو إشتعل لأكل أول ما يأكل الإمارات، ولكنه الغباء المستفحل، حيث قال له الشاهين: “لا بأس فقد سبقتهم حرباء عارية ترتدي بدلة الرقص تحت عباءة من عباءات فرسان خنور”

إشترك في قناتنا على تطبيق تليجرام ليصلك كل ما هو مميز من موقعنا… لسعات خاصه..  https://t.me/Dabboor

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.