المسيح يحضن ترامب ردا على احتضان الحسين لسليماني، يا ترى من سيحضن شيطان العرب؟!

0

الدبور – بعد الضجة التي أثارها بنشره صورة على أحد المواقع المحسوبة عليه، وهي للحسين رضي الله عنه يحضن بعد إغتياله، نشر النشطاء أيضا صورة للرئيس والمسيح يحتضنه ردا على تلك الصورة.

لكن الصورة التي يتداولها النشطاء لترامب والمسيح ليست جديد فقد سبق وأن برزت في عيد الفصح عام 2017 ونشرتها صفحة مزيفة على “فيسبوك” باسم “تيفاني ترامب” وفقا لموقع “بز فييد”، بتقرير نشره في أبريل2017، وأثارت حينها جدلا واسعا بالأوساط الأمريكية.

فقد نشر صحفي سعودي الصورة القديمة لترامب وقال: منت لوحدك يا خامنئي، مباركة لترامب لنحر السفاح قاسم سليماني”

يذكر أن صورة الحسين محتضنا سليماني بعد مقتله بغارة أمريكية قرب مطار بغداد فجر الجمعة. حملت تعليقا مقتضبا من بيان المرشد الأعلى بإيران، وجاء فيه: “ها قد حلق لواء الإسلام العظيم وشامخ القامة إلى السماوات. لقد عانقت ليلة أمس أرواح الشهداء الطيبة روح قاسم سليماني الطاهرة.

- Advertisement -

إن سنوات من الجهاد الخالص والشجاع في ساحات مقارعة شياطين وأشرار العالم، وأعوام من تمني الشهادة في سبيل الله بلغت أخيرا سليماني العزيز هذه المنزلة الرفيعة إذ سفكت دماؤه الطاهرة على يد أشقى أفراد البشر على وجه الأرض. إنني أتقدم بأسمى آيات التبريك لصاحب العصر والزمان بقية الله الأعظم (أرواحنا فداه) ولروحه الطاهرة وأعزي الشعب الإيراني”.

ولكن يبقى السؤال مع هذه الحملات العشوائية لإستخدام الدين في الحملات الشيطانية و الحروب، تسائل الدبور يا ترى عند موت شيطان العرب ولي عهد أبوظبي بن زايد من سيحضن؟ الجواب معروف ولكن بإنتظار إبداع النشطاء على وسائل التواصل الإجتماعي.

إشترك في قناتنا على تطبيق تليجرام ليصلك كل ما هو مميز من موقعنا… لسعات خاصه..  https://t.me/Dabboor

قد يعجبك

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.