فتاة المنصورة: تحرش بي 300 شاب، و أنا معملتش حاجة غلط، ومبسوطة إن ده حصل!!

1

الدبور – خرجت الفتاة المعروفة إعلاميا بفتاة المنصورة التي تعرضت لأكبر عملية عرفها التاريخ، خرجت للتحدث عن تجربتها وتروي تفاصيل دقيقة عن ما حصل معها تلك الليلة، و التي إنتشر فيديو التحرش بها بشكل واسع في جميع وسائل التواصل الإجتماعي.

وقالت التي فرحت بالشهرة التي حصلت عليها، إنها كانت في نزهة مع عدد من أصدقائها، ولاحظت تحرك مجموعة من الشباب خلفها هي وصديقتها، وكان عددهم نحو 30 شخصا في البداية.

و أضافت في مداخلة مع برنامج «الحكاية» على فضائية «إم بي سي »، مساء السبت، أن صاحب محل موبايلات رأى المتحرشين فطالبها وصديقتها بالدخول إلى المحل، وبعد زيادة عدد الشباب خرجوا من المحل ودخلوا مركز تجميل.

وأشارت إلى أنها اختبأت وصديقتها في مركز التجميل «لمدة ساعة وربع» حتى يتمكنوا من الخروج، معقبة: «صاحبتي خرجت بسلام، ولما جيت أخرج العدد كان ميقلش عن 300 شخص، وفوجئت بناس بتحط إيدها في أماكن غلط، وبيشدوا هدومي».

وقالت إنها لم تتوقع أن تنتشر الواقعة بهذا الشكل: «قلت ده حوار وهيخلص، وتاني يوم بالليل فوجئت بالفيديو»، موضحة أنها لم تتنازل عن البلاغ، وأنها عندما توجهت إلى النيابة للتعرف على من أُلقي القبض عليهم تأكدت أنهم «ليسوا من المتحرشين».

- Advertisement -

وأعربت الفتاة عن تقديرها لدور الشرطة، معقبة: «أنا معملتش حاجة غلط، ومبسوطة إن ده حصل، لأن اللي عمل كده هيتعاقب، والشرطة وقفت معايا، والكل هيخاف، ومش هتتكرر تاني الواقعة دي».

إقرأ أيضا: الراقصة السعودية هند القحطاني: مدير أعمالي طلب مني أعمل فعل فاضح وراء الكواليس!!

 

فيما قالت الفتاة الأخرى إن المتهمين الحقيقيين مازالوا خارج القفص، معقبة: «لو شفتهم هعرفهم، دول بلطجية، ومش مسلمين»، مشيرة إلى أنهما لم يتعرضا لأي ضغوط، وأن من ألقي القبض عليهم أطفال».

أضافت: «اتصلت على الشرطة وقالوا لي هنيجي، ولولا أصحابي و2 منعرفهمش ساعدوني كان حصل معايا أكتر من صحبتي»، مشددة على أنها لن تتنازل عن حقها: «أنا مش هخاف أنزل عشان إحنا صحاب حق».

إقرأ أيضا: شاهد بالفيديو أكبر حالة تحرش جنسي جماعي في ليلة رأس السنة!

واختتمت قائلة: «أنا نازلة من البيت 10 ونص، وده كريسماس، ولو بتتكلموا عن الدين في حاجة اسمها غض البصر». 

و في تطور مفاجئ ، تنازلت الفتاتان بطلتا الواقعة عن حقهما في التقاضي. وقال مصدر أمني، إن الفتاتين اللتين تعرضتا للتحرش بمدينة المنصورة حضرتا للنيابة العامة، اليوم السبت، وأبدتا رغبتهما في التنازل عن القضية.

وأكد المصدر في تصريح صحفي، أن الفتاتين أرادتا إنهاء المشكلة بعد التصالح مع أسر المتهمين ورغبة في عدم افتضاح أمرهما، ومازالت النيابة العامة تباشر استجوابهما.

إشترك في قناتنا على تطبيق تليجرام ليصلك كل ما هو مميز من موقعنا… لسعات خاصه..  https://t.me/Dabboor

قد يعجبك

You might also like
1 Comment
  1. Naahed says

    طيب بالنهاية ماطلعتش مغربية ولا حاجة اثقو الله في اعراض الناس طلعت مصرية ونصف

Leave A Reply

Your email address will not be published.