أكبر عملية إغتصاب في التاريخ: رجل يغتصب 195 شابا ويصورهم بالفيديو.. ماذا يحدث في العالم؟!

0

الدبور – في أكبر عملية إغتصاب في التاريخ، أقدم شاب في الثلاثينات من عمره بإغتصاب ١٩٥ ضحية من الشباب، قبل أن يتم القبض عليه عندما تمكن أخر شاب قام بإغتصابه من القبض عليه وتسليمه للشرطة في بريطانيا.

و قضت محكمة “مانشستر” البريطانية الإثنين، بالسجن مدى الحياة ضد شاب اعتدى جنسيًا على 48 رجلًا  بعد تخديرهم، ويعتقد أنه فعل ذلك مع 140 آخرين.

وكان المتهم “رينارد سيناجا” (36 عامًا) بريطاني الجنسية، يخرج في الساعات الأولى، من صباح كل يوم، بشكل منتظم، لاصطياد الشباب الذين لعبت الخمر برؤوسهم، وهم يغادرون النوادي الليلية، وكان يعرض عليهم مكانًا للنوم أو مزيدًا من الخمور، ثم يخدر ضحيته لدى وصوله إلى منزله، ليقوم بالاعتداء عليه جنسيًا وهو فاقد الوعي، وتصوير الواقعة على هاتفه المحمول.

إقرأ أيضا: الشاهين العماني لـ عيال زايد: تكلموا وفق حجمكم فقد خرج اسيادك من قصر قابوس يوما ملتويي الاشداق

ويعتقد أن الجاني كان يستخدم عقار “جي.إتش.بي” (شراب النشوة) لتخدير الضحايا، وتم اكتشاف “سيناجا” عندما أفاق أحد الضحايا أثناء الاعتداء عليه، واستطاع أن يقتاده ومعه هاتفه المحمول إلى الشرطة.

وتعد هذه القضية أكبر قضية اغتصاب في تاريخ بريطانيا، وتعتقد السلطات أن الرجل قام بالاعتداء على إجمالي 195 ضحية، وأنها لم تستطع تحديد هوية 70 من الضحايا الذين تم تسجيل حالات الاعتداء عليهم.

إشترك في قناتنا على تطبيق تليجرام ليصلك كل ما هو مميز من موقعنا… لسعات خاصه..  https://t.me/Dabboor

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.