جريمة تقشعر لها الأبدان في الإمارات: إغتصب الأم وابنتها المعاقة من فرط سعادة شيطان العرب!!

2

الدبور – من فرط السعادة التي تنشرها الإمارات على المقيم قبل المواطن، المهم أن لا يتحدث بأي أمر يتعلق بسياسة ولي عهد أبوظبي، حتى لو كانت سياسة نشر الإتصاب و الدعارة في البلاد، أقدم شاب في الثلاثينات على إغتصاب أم و إبنتها في ليلة واحدة من كمية السعادة لديه.

حيث أفادت وسائل إعلام إماراتية، ان  شاب وافد من الجنسية الآسيوية، أقدم على اغتصاب سيدة وابنتها، في إمارة رأس الخيمة بدولة الإمارات، وهما من ذوي الاحتياجات الخاصة، حيث تعانيان من خلل عقلي.

وقضت محكمة جنايات رأس الخيمة بالسجن المؤبد بحق المتهم، موضحة أن عمر المشتبه به يتراوح في الثلاثينيات، وجعل الابنة المعاقة حبلى بطريقة غير قانونية خارج إطار الزواج، في دولة كثرت بها جرائم الإغتصاب خلال السنوات الماضية، وأصبحت مثل تلك الجرائم تبعد الأوروبين عن زيارة مدينة الدعارة دبي خاصة.

إقرأ أيضا: شاهد سائق في الإمارات طبق سعادة بن زايد بإغتصاب فتاة أوروبية سكرانه داخل مركبته، وقال فعلتها لإسعادها!!

وأشارت سجلات القضية إلى أن تفاصيل الواقعة تكشفت عندما بدأت ملامح الحمل تظهر على المرأة، وعند استشارة أخصائية الأمراض النسائية أكدت بالفعل أن المرأة حامل.

وأخطرت الأسرة شرطة رأس الخيمة بالجريمة وبدأت التحقيقات التي أكدت أن المشتبه به أساء جنسيا للأم وابنتها، وأثناء استجوابه من قبل الشرطة اعترف المشتبه به بأنه كان يتابع حركات الأم داخل وخارج منزلها، ثم لحق بها ذات مرة واغتصبها ثم اغتصب ابنتها في وقت لاحق عدة مرات.

ويعتقد أن الضحيتين تعانيان من اضطرابات عقلية وليستا على دراية بأن ما حصل لهما هو اعتداء جنسي، ليحال المشتبه به إلى النيابة العامة في رأس الخيمة بعد اعترافه بجرائمه، حيث طالبت بتوقيع أقصىى عقوبة عليه، فيما رأت المحكمة أن المشتبه به مذنب وبالتالي عاقبته بالسجن مدى الحياة.

إشترك في قناتنا على تطبيق تليجرام ليصلك كل ما هو مميز من موقعنا… لسعات خاصه..  https://t.me/Dabboor

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. هاني الشاقي يقول

    انقره واستنبول بلاد الطهارة ودبي بلاد الدعارة … عليكم اللعنات تترا

  2. محمود يقول

    ويش ذي حاله كل يوم اسمع جريمة قتل في الامارات تقول كانه دولة ارهبية مافيها قوانين

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.