شرطة عمان السلطانية توضح حول جريمة القتل في محافظة جنوب الباطنة

0

الدبور – أصدرت شرطة عمان السلطانية بيانا توضويحيا عن جريمة القتل البشعة التي وقعت في محافظة جنوب الباطنة، و التي تم تداول تفاصسل مختلفة وروايات عنها عبر وسائل التواصل الإجتماعي، ولا يعرف مصدرها، ولكن تم تداول الخبر بشكل واسع في السلطنة.

وقالت الشرطة وهي السلطة المعنية بالأمر، في تغريدة على حسابها على موقع تويتر، أن لا صحة لتلك الاخبار المتداولة، وغير معروفة المصدر، وطلبت من الجميع توخي الحذر بنشر مثل تلك المعلومات قبل التأكد من المصدر نفسه وهي شرطة عمان السلطانية التي لم يصلها أي بلاغ عن أي جريمة في هذه المنطقة.

وقالت الشرطة في بيانها الذي لسعه الدبور ما نصه: “تابعت #شرطة_عمان_السلطانية ما تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول وقوع جريمة قتل في ولاية المصنعة بمحافظة جنوب الباطنة وتوضح بأنه لا صحة لذلك. وتدعو الجميع إلى عدم تداول الأخبار المغلوطة والتحقق من مصادرها ومتابعة القنوات الرسمية كلٌ حسب اختصاصه.”

وطالب بعض النشطاء بمحاسبة من يتداول مثل تلك الإشاعات، ومتابعة مصدر الخبر أو الإشاعة ومحاسبته حسب القوانين المعمول بها في السلطنة، حيث قال ناشط ما نصه: “من الأفضل للشرطة أن تضيف في مثل هذه الأمور ما معناه: “وسيتم التحقيق في مصدر الإشاعة ومعاقبة مصدرها حسب القوانين المعمول بها”… أو ما شابه… للأسف هناك من يصر على ارتكاب الخطأ رغم وعيه بأنه خطأ. وهناك من هؤلاء من قد لا تردعه إلا تجربة العقوبة… للأسف…”

- Advertisement -

إشترك في قناتنا على تطبيق تليجرام ليصلك كل ما هو مميز من موقعنا… لسعات خاصه..  https://t.me/Dabboor

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.