فيديو جديد لقصة قتل زوج نانسي عجرم العامل السوري: فادي مجرم قاتل، قتل الشاب السوري لأنه طالب بحقه

0

الدبور – كشف مصور سوري حقائق جديدة عن عملية قتل الشاب السوري في منزل ، و الإدعاء إنه دخل في منتصل الليل بهدف السرقة، وقال لم تكن جريمة سرقة بل جريمة قتل متعمد من قبل ، لأنه طالب بحقه.

و تسبب المصور السوري  تامر تركماني بإحداث بلبلة في قضية مقتل الشاب السوري في فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم على يد زوجها الدكتور ، زاعما أن الشاب المقتول ليس لصا، ولكنه من العاملين في حديقة منزل الفنانة اللبنانية وزوجها.

وأورد ”تركماني“ معلومات جديدة بشأن الشاب المقتول والتي إن تم الأخذ بها ستغير مجرى القضية تماما، وقد تورط زوج نانسي عجرم في جريمة قتل، رغم اعترافه بأن الشاب المقتول دخل بطريقة خاطئة.

والرواية التي قالها فادي في التحقيق مشكوك بها بالأساس، حيث إدعى إنه عرض الأموال على السارق السوري مقابل أن لا يخل غرفة بناته، ولكن “السارق” الذي دخل بهدف السرقة أصر على دخول غرفة بنات نانسي عجرم، مما جعل زوجها فادي يطلق النار عليه، وهي رواية متناقضة.

ونشر المصور السوري صورة للشاب المقتول عبر حسابه الموثق على موقع ”فيسبوك“ وقال إن له مستحقات مالية لدى فادي الهاشم زوج نانسي عجرم محجوزة لدى أحد العاملين بالفيلا، وإنه تسلل ليطلب حقه.

- Advertisement -

وقال في تعليقه على الصورة: ”الشاب السوري محمد حسن الموسى من قرية بسقلا في ريف إدلب، هذا الشاب الذي قاموا بقتله في فيلا الفنانة نانسي عجرم، حيث تم الادعاء بأنه لص دخل ليسرق من الفيلا وكأنهم لا يعلمون من هو!!“.

واستطرد المصور السوري قائلا: ”هذا شاب يعمل في قسم الصيانة في حديقة فيلا نانسي وكانوا قد امتنعوا عن دفع مستحقاته المالية، وتم حجزها من أحد العاملين هناك مما دفعه للدخول إلى الفيلا فقاموا بقتله“.

وتابع: ”طبعا القصة سيتم لفلفتها بما أن الإعلام هو أوسخ أداة لإخفاء الجريمة“، مطالبا ”بفتح تحقيق ومحاسبة من قتل هذا الشاب“. وأردف قائلا: ”الخطأ من الشاب هو دخوله بهذه الطريقة، ولكن أن يتم قتله بهذه السهولة فهذا شيء آخر يستدعي الوقوف والنظر في القضية بشكل آخر“.

الشاب السوري محمد حسن الموسى من قرية بسقلا في ريف ادلبهذا الشاب الذي قاموا بقتله في فيلا الفنانة نانسي عجرمحيث تم…

Posted by Tamer Turkmane on Monday, January 6, 2020

وتحدث ذات المصور في مقطع فيديو جديد له عن بعض الملابسات والتي أوردها في هيئة تساؤلات عن أن شخصية مثل نانسي عجرم من المفترض أنها تتمتع بحماية جيدة حول منزلها، وأن هناك أمنا مما يؤكد أنه لا يعقل أن يمر شخص دون المرور على الأمن أولا.

واتهم المصور السوري زوج نانسي عجرم بأنه يملك القدرة على تلفيق أي شيء يريده، موضحا أن الفيديوهات المعروضة مجتزأة، حيث إن هناك أشياء كثيرة غير معقولة تجاه هذا الأمر، فروايات نانسي عجرم وزوجها في التحقيقات لا يمكن تصديقها.

وأكد أن الشاب السوري الذي قتل غير الشاب الذي ظهر بالفيديو، مشددا على أن الفيديو تم تقطيعه ليظهر للعوام مثلما يريدون، مطالبا بتدخل محامين للدفاع عن الشاب المقتول كي يحصل على حقه

قصة سرقة منزل #نانسي_عجرموكيف تم تصدير القصة ..وهل تم التحقيق بشكل جاد؟ بدون أي اعتبارات للمركز الاجتماعي بين الضحية والقاتل !؟

Posted by Tamer Turkmane on Monday, January 6, 2020

إشترك في قناتنا على تطبيق تليجرام ليصلك كل ما هو مميز من موقعنا… لسعات خاصه..  https://t.me/Dabboor

قد يعجبك

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.