إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

نقل جثمان قاسم سليماني بواسطة الدرجة السياحية إلى إيران مع رفاقه فيديو أثار سخرية النشطاء

الدبور – نقل جثمان قاسم سليماني الذ قتلته غارة أمريكية مباشرة على موكبه، بطريقة مختلفة وأثارت إستغراب وسخرية النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي، بعد تداول الفيديو من داخل الطائرة الإيرانية.

وظهر في مقطع الفيديو، توابيت بداخلها جثمانا سليماني والقيادي في الحشد الشعبي أبو مهدي المهندس، وقياديون آخرون، وكانوا كلهم قتلوا إثر ضربة أمريكية استهدفتهم قرب مطار بغداد الدولي، فجر الجمعة الماضي.

وحسب ما ظهر في الفيديو، وضعت التوابيت على مقاعد الركاب في الدرجة السياحية وليس في المكان المخصص بالعادة للتوابيت أسفل الطائرة، فيما لفت بالعلم الإيراني، باستثناء تابوت المهندس، الذي لُف بالعلم العراقي، ووضع على كل واحد من التوابيت صورة لصاحب الجثمان واسمه.

وحتى لا يمل قاسم سليماني في الرحلة الطويلة، عرضت شاشة التلفاز داخل الطائرة، مقاطع فيديو لقاسم سليماني وإنجازاته وأغاني إيرانية.

وأثار مقطع الفيديو سخرية على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الطريقة التي وضعت بها التوابيت على مقاعد الركاب.

ونُقل جثمان المهندس إلى إيران لإجراء فحص DNA عليه، بحسب ما أعلن الحشد الشعبي العراقي في وقت سابق.

وأمّ المرشد الأعلى في إيران علي خامنئي، المصلين، يوم الاثنين في صلاة الجنازة على قاسم سليماني القائد بالحرس الثوري الذي قتل في ضربة أمريكية بطائرات مسيرة في العراق.

إشترك في قناتنا على تطبيق تليجرام ليصلك كل ما هو مميز من موقعنا… لسعات خاصه..  https://t.me/Dabboor

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد