التوصل لقاتل الطالب العماني شهيد العلم في لندن محمد العريمي

0

الدبور – بعد أكثر من شهر من جريمة قتل في أحد شوارع لندن، توصلت الشرطة البريطانية لهوية القاتل، عن طريق مراجعة كاميرات المراقبة في الشوارع و المنطقة المحيطة بموقع الجريمة البشعة.

و قامت الشرطة البريطانية بنشر صور المجرمين الذين قام أحدهم بقتل الطالب العماني محمد بن عبدالله العريمي، وإصابة زميله البحريني في العاصمة البريطانية لندن يوم السادس من ديسمبر الماضي.

وذكرت الشرطة بأن كاميرات المراقبة قد رصدت رجلين يمشيان ويدردشان بهدوء في تمام الساعة 12:04 صباحًا.

وقالت الشرطة بأن المشتبه الأول يُحتمل أن يكون آسيويًا، يتراوح عمره بين أواخر العشرينات وأوائل الثلاثينيات ، وهو مُلتحي يبلغ طوله حوالي 5 أقدام و 10 بوصات. وكان يرتدي قبعة داكنة اللون وسترة زرقاء وبنطلونا داكنا مع خذاء أسود.

- Advertisement -

أما المشتبه الثاني فذو بشرة غامقة، وفي العشرينات من عمره ، ويبلغ طوله حوالي 5 إلى 6 أقدام ، وذو لحية رفيعة. وكان يرتدي سترة خضراء مع بنطلون أزرق وقبعة بيسبول وحذاء أسود اللون.

وقد عرضت سكوتلاند يارد (اسم المقر الرئيسي لدائرة شرطة العاصمة البريطانية) مكافأة قدرها 20.000 جنيه إسترليني مقابل أي المعلومات تساعد لتحديد هوية القاتل واعتقاله ومحاكمة من يقف وراء وفاة “العريمي”.

إقرأ أيضا: شاهد قتل الطالب العماني محمد العريمي شهيد العلم في فيديو ينشر لأول مرة

وناشدت الشرطة البريطانية كل من يتمكن من التعرف على هويتهم وأسمائهم بالتواصل معها على:

وكانت عائلة محمد العريمي قد أصدرت بيانًا يوم 13 ديسمبر 2019م بيانًا قالت فيه بأن يوم السادس من ديسمبر “يوم مقتل ابنهم” كان يوما لن تنساه الأسرة.

وأوضحت العائلة بأن الدوافع وراء هذا الهجوم المروع غير معروفة والتقارير المتعددة التي نشرت في بعض الصحف قد زادت من شعورهم بالحزن والأسى، طالبةً ألا يتم نشر أي مواد عن الحادثة حتى يتم الكشف عن المجرمين.

إشترك في قناتنا على تطبيق تليجرام ليصلك كل ما هو مميز من موقعنا… لسعات خاصه..  https://t.me/Dabboor

قد يعجبك

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.