شاهد فادي الهاشم زوج نانسي عجرم بعد الإفراج عنه بعد قتل عامل طالب بحقه، ويا دار ما دخلك سوري!(فيديو)

0

الدبور – كما قال خال القتيل السوري الذي قتله فادي الهاشم زوج نانسي عجرم، نحن أضعف أن نقف أمامهم، ولسنا بقوتهم، ولن يحاسبوا على ما فعلوا، فكيف لاجئ سوري أن يقف أمام نفوذ نانسي عجرم وزوجها في لبنان.

فقد تداول نشطاء التواصل الاجتماعي، أول فيديو يظهر فيه فادي الهاشم، زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، بعد قرار المدعية العامة في محكمة الاستئناف بمنطقة جبل لبنان إخلاء سبيله على خلفية التحقيق معه بواقعة قتله للسوري الذي اقتحم منزله مطالبا بحقه.

وظهر فادي في الفيديو متوترًا، وكان يريد الذهاب إلى منزله مسرعًا، حيث رفض الحديث إلى وسائل الإعلام التي كانت بانتظاره، بينما تحدث محاميه غابي جرمانوس، قائلًا:“إلى حد ما هو دفاعًا عن النفس“، ولا نعلم ما يعني إلى حد ما هو دفاع عن النفس؟

إقرأ أيضا: من له القدرة على دخول منزل نانسي عجرم إلا من يعمل هناك؟ أهل القتيل السوري يتهمون فادي الهاشم بقتله (فيديو)

وحدد القانون اللبناني حالات الدفاع الشرعي عن النفس، بأنه ”كل فعل تم بغرض دفع الضرر عن النفس أو الملك أو نفس الغير وملكه أيضًا، بهدف الحماية الشخصية، يبيح له ارتكاب الجريمة لإبعاد الخطر المهدد له“.

كما نشرت الإعلامية اللبنانية دارين شاهين، أول صور للفنانة نانسي عجرم، وزوجها فادي هاشم، عقب خروجه من الحجز، وعلقت عليها قائلة:“حمد الله على سلامتكم“.

وعلقت نانسي عجرم في تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع ”تويتر“، قائلة:“بشكر كل شخص اطمأن عليَّ وعلى عائلتي، الله لا يجرب حدا وما يحط حدا بهيك تجربة صعبة، ويبعد عنكن وعن عائلاتكن كل خطر“.

ورد عليها البعض بغضب وإستياء من تصرفهم وعنصريتهم إتجاه السوري، وقال ناشط كما لسع الدبور: “عنصريتكم هي من قتلت اللاجئ السوري الذي طالب بحقه، انو 16 رصاصه ؟؟ ؟ هذه جريمه متعمدة ، لانه على فرض فعلاً كان لص، كانت رصاصه واحدة تكفي ، وبعدين ايمت كانت غرفة الاولاد برات الشقه؟؟؟؟ للقضية بقية يا نانسي والدعوى ستقدم للأمم المتحدة..”

وقال آخر أيضا معلقا على تغريدة نانسي عجرم: “القصه مفبركه وتدبير من زوج نانسي عجرم… محمد الموسى هو عامل يعمل عندهم وليس حرامي وكانت القصه من قبل مدبره لأنو طالبهم بحقو الشخصي… حسبي الله ونعم الوكيل”

وكانت السلطات الأمنية اللبنانية أوقفت فادي الهاشم زوج الفنانة نانسي عجرم، على ذمة القضية بعد قتله للشخص الذي اقتحم منزله، وتبين لاحقًا أنه لاجئ سوري يعمل في المنزل، مما عقّد القضية المنظورة أمام القضاء اللبناني.

إشترك في قناتنا على تطبيق تليجرام ليصلك كل ما هو مميز من موقعنا… لسعات خاصه..  https://t.me/Dabboor

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.