نانسي عجرم مصدومة وتتحدث للإعلام لأول مرة، فادي مش مجرم! “فيديو”

1

الدبور- خرجت الفنانة اللبنانية عن صمتها، وعبرت عن صدمتها لما تم تداوله عبر وسائل الإعلام من معرفتها بالقاتل، وقالت لا أعرفه ولم ألتق به في حياتي، وزوجي فادي مش مجرم، وأي شخص مكانه لفعل نفس ما قام به.

وقالت نانسي عجرم في تصريحات تلفزيونية لها بعد عودة زوجها إلى منزله: ”أكيد ما بنتمنى لا أنا ولا فادي ولا عيلتنا كلها اللي صار وأنا بدي عزي والدته بدي عزي زوجته وأهله جميعهم أكيد ما بنتمنى ياللي صار معنا بس هي الظروف“.

وعن ما أثير حول جنسية اللص عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث استخدمها البعض للوقيعة بين السوريين واللبنانيين، قالت نانسي عجرم: ”إحنا ما اكتشفنا لا جنسيته ولا شيء الأجهزة الأمنية هي من اكتشفت احنا فات عنا شخص مقنع وإحنا ياللي بيعرف تاريخي أنا وجوزي بيعرف إننا ما بنتطلع لشخص من خلال جنسيته ولا دينه ولا شيء“.

وأضافت نانسي عجرم أن زوجها تلقى تهديدات من السارق ولذلك قام بالدفاع عن نفسه موضحًة أنه لو كان أحد مكانه سيتصرف بنفس تصرف فادي.

- Advertisement -

و رفضت عائلة القتيل م.ح.ا (سوري الجنسية) استلام جثته بسبب تخلية الهاشم قبل إتمام مراسم دفنه، بعدما كان موقع سوري نقل عن أقارب السارق أنه كان يعمل في فيلا عجرم وأن له في ذمّتهم مستحقات مالية، وهو ما نفاه محامي الهاشم غابي جرمانوس الذي أكد «أن لا معرفة مسبقة باللص الذي دخل منزل موكلي وكان ملثماً ويضع قفازات».

وكان «نهاد» شقيق الدكتور الهاشم روى لبرنامج «القاهرة الآن» تفاصيل 5 دقائق لم ترصدها الكاميرات في المنزل، لأن أحداثها وقعت في غرفة فادي حيث حصلت مساومة مع السارق من دون أن يحمل فادي أي سلاح، لافتاً إلى أن السارق طلب أكثر من مرة أن تخرج نانسي عجرم من غرفتها التي كانت تختبئ بها. وتابع أن فادي تحدث مع السارق في غرفته ومن دون سلاح وأعطاه مبلغاً من المال بعدما وضعه تحت ضغط نفسي.

وأشار إلى «أن السارق لم يستجب لطلب المغادرة، بل طلب أن يعطيه شقيقي الذهب الموجود في المنزل، إلا أن فادي قال له (لا يوجد ذهب أخذت مصاري فغادِر)، موضحاً أن نانسي عجرم اتصلت في هذا الوقت بوالدها الذي يسكن بالقرب منها وأبلغته ما حدث، فجاء إليها في دقائق وحاول أن يقلق السارق بأصوات السيارة».
وأوضح نهاد، أن السارق وقتها ارتبك وسأل عن صوت السيارة ومَن يقف في الخارج، فقال له فادي ربما جاء الدرك، فتحول الأمر من تهديد فادي بشخصه إلى التسلل لغرف الأولاد فلاحقَه فادي وتطوّر الأمر حتى وقع الحادث.

إشترك في قناتنا على تطبيق تليجرام ليصلك كل ما هو مميز من موقعنا… لسعات خاصه..  https://t.me/Dabboor

قد يعجبك

You might also like
1 Comment
  1. يعرب القحطاني says

    جثة القتيل أنحف من صورة اللص بالفيديو

Leave A Reply

Your email address will not be published.