الفنانة وعد السعودية تنتقد فتيات السعودية المحجبات لهذا السبب! (فيديو)

0

الدبور – إنتقدت الفنانة السعودية الفتيات المحجبات السعوديات، خاصة في حفلات الترفيه التي إنتشرت في السعودية الجديدة، وحضرها الكثير من من المحجبات خاصة، في طريق تحويل السعودية من بلاد الحرمين إلى بلاد الإنفتاح و الفجور.

حيث إنتقدت الفنانة السعودية وعد، فئة من الفتيات المحجبات اللائي يتفاعلن مع الأغاني في الحفلات ويقمن ”بالتنطيط“ كما قالت، فتظهر بناطليهن الضيقة تحت العباءة، وبالتالي تظهر مفاتنهن بشكل كامل.

وأعربت وعد عن استيائها من ارتداء تلك الفئة من الفتيات لملابس ضيقة لا تليق مع مكانة الحجاب وما يتطلبه من إدراك لقيمته، واصفة من يفعلن ذلك بالمزعجات.

وقالت الفنانة في مقطع فيديو بثته عبر حسابها في تطبيق ”سناب شات“: ”سؤال يمكن مو من حقي إني أسأله لأني ماني محجبة وكلنا نعرف الحجاب، لكن اللي محجبة وتلبس بنطلون ضيق وملابس ضيقة إيش اسمه هذا؟“، وفق تعبيرها.

وتابعت قائلة ”إنتوا ملاحظين النطة من خلال الأغاني، والله لأن المنظر مزعج محجبة وتلبس بنطلون ضيق بل أضيق من حياتي يعني مرة شيء مزعج المنظر مزعج احترمي الحجاب“، حسب قولها.

- Advertisement -

إقرأ أيضا: هذه هي نهاية الترفيه: شاهد لحظة وفاة مغني على المسرح أمام جمهوره

و انقسم الجمهور حيال تعليق حيث إنها بالأساس غير محجبة، فاعتبر البعض أن حديثها صحيح وأنه لابد على الفتيات أن يعرفن مكانة الحجاب، فيما قال البعض إنه ليس من حقها أن تتحدث في هذا الأمر لأنها حرية شخصية، كما أعلن سمو الامير بن سلمان، لكل شخص كامل الحرية في السعودية الجديدة طالما لم ينتقد الحكومة ولا الترفيه، اما في الفسق و الفجور فهي حرية شخصية.

إشترك في قناتنا على تطبيق تليجرام ليصلك كل ما هو مميز من موقعنا… لسعات خاصه..  https://t.me/Dabboor

قد يعجبك

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.