صوروا رجل وزوجته في غرفة النوم بواسطة منظار ونشروا الفيديو والامن يقبض عليهم

0

الدبور – إنتشر على وسائل التواصل الإجتماعي فيديو لرجل وزوجته في ، تم تصويره في غرفة نومهم بواسطة منظار قوي و كاميرا موصوله بالمنظار من قبل شباب في الأردن، هوايتهم تصوير مثل تلك المشاهد في أمكان مختلفة وبثها على وسائل التواصل الإجتماعي.

ونشر الشباب المقاطع على وسائل التواصل الإجتماعي بشكل واسع داخل المملكة وخارجها، حتى وصل المقطع للرجل نفسه الذي صدم من تبادل فيديو ينتهك حرمة بيته وخصوصيته من قبل شباب لا يخافون الله ولا العادات و لا التقاليد الأردنية.

وبعد إنتشار الفيديو بشكل واسع وتقديم بلاغ للجهات الأمنية، تمكن أفراد من جهاز الأمن الوقائي في الأردن، من كشف هوية 3 شبان التقطوا مقاطع الفيديو لأشخاص وهم في وضعيات مخلة بالحياء، دون علمهم، باستخدام منظار، ثم نشروها عبر مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا، حيث تم ضبطهم، وإحالتهم للتحقيق.

إقرأ أيضا: شاهد سائق في الإمارات طبق سعادة بن زايد بإغتصاب فتاة أوروبية سكرانه داخل مركبته، وقال فعلتها لإسعادها!!

وتم العثور بحوزتهم على مقاطع مختلفة في امكان مختلفة تم تصويرها بدون علم أصحابها، سواء في البيوت أو في الشارع و الأماكن العامة ومعظمها بوضعيات خادشة للحياء.

- Advertisement -

وأحيل الشبان الثلاثة للمدعي العام، حيث قرر توقيفهم في مركز للإصلاح والتأهيل، لمدة أسبوع، بتهمة خرق خصوصية الآخرين، واستراق السمع والبصر، والتصوير باستخدام المنظار.

وحث الأمن الأردني على ضرورة عدم التعاطي أو نشر مثل هذه المواد المصورة الخادشة للحياء، والتي قد تهدد حياة آخرين، وتضر بأمن المجتمع، داعيًا في حال تداولها الإبلاغ عنها لأقرب مركز أمني، وعدم نشرها في أي مكان.

إشترك في قناتنا على تطبيق تليجرام ليصلك كل ما هو مميز من موقعنا… لسعات خاصه..  https://t.me/Dabboor

قد يعجبك

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.