تقرير الطب الشرعي ينسف كل روايات نانسي عجرم وزوجها بقضية قتل العامل السوري، ويخلص إلى إنها جريمة قتل عنصرية

0

الدبور – تقرير في لبنان خرج لينسف كل روايات زوج الفنانة القاتلة وزوجها ويثبت الرواية التي تبناها الدبور منذ اليوم الأول، وهي إنها جريمة قتل عنصرية، مع ان العامل السوري أخطأ بدخوله منزل المحصن أصلا.

وأوضح التقرير الذ تم نشره تعرض العامل السوري لطلقات نارية من الأمام والخلف، الأمر الذي يحمل في مضمونه وجود أكثر من شخص أطلق النار على القتيل، من الأمام ومن الخلف، وليس زوج الفنانة فقط، وما ينتج عنه إنها جريمة قتل واضحة وليس دفاع عن النفس كما إدعى .

وجاء في تقرير الطب الشرعي أن القتيل تلقى 18 رصاصة في منزل نانسي عجرم، منها طلقة واحدة في الساعد الأيمن، وطلقتان في الكتف الأيسر، طلقة تحت الإبط الأيسر، 3 طلقات في الصدر، طلقتان في البطن، 7 طلقات في الجهة الخلفية من الجسم وعلى المؤخرة، وطلقة في الفخذ الأيسر.

إقرأ أيضا: من له القدرة على دخول منزل نانسي عجرم إلا من يعمل هناك؟ أهل القتيل السوري يتهمون فادي الهاشم بقتله (فيديو)

وكأنه داخل معركة مع جيش وليس قضية دفاع عن النفس، بل قصد كل من أطلق النار عليه بطريقة عشوائية قتله حتى الموت وليس شل حركته أو إبعاده عن جوز الست نانسي.

- Advertisement -

كما تضمن التقرير وجود نزيف دماغي نتيجة اصطدام الوجه بالأرض، وتلقي الطلقات من مسدس حربي، خاصة في منطقة البطن والصدر.

إقرأ أيضا: شاهد فادي الهاشم زوج نانسي عجرم بعد الإفراج عنه بعد قتل عامل طالب بحقه، ويا دار ما دخلك سوري!(فيديو)

وفي نفس السياق، قال أشرف الموسوي، محامي أسرة القتيل محمد الموسى، أنه صدرت اليوم استنابة قضائية بحق الهاشم وقد تؤدي إلى إعادة توقيفه بعد إخلاء سبيله من قبل مدعي عام جبل لبنان القاضية غادة عون.

وذكر المحامي أنه تم استدعاء الدكتور فادي الهاشم مجددا للتحقيق، كما تم عرض الفنانة نانسي عجرم على طبيب شرعي للكشف عن إصابتها، التي أكدت الفنانة أنها كانت نتيجة شظايا الرصاص وحادث إطلاق النار بين زوجها والقتيل.

إشترك في قناتنا على تطبيق تليجرام ليصلك كل ما هو مميز من موقعنا… لسعات خاصه..  https://t.me/Dabboor

قد يعجبك

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.