تغريدة ولي عهد أبوظبي شيطان العرب بوفاة السلطان قابوس تستفز النشطاء

0

الدبور – نشر ولي عهد أبو ظبي شيطان العرب بن زايد تغريدة معزيا بوفاة السلطان قابوس بن سعيد، الذي توفاه الله فجر السبت كما الن البلاط السلطاني، ولكن تغريدته إستفزت النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي بشكل كبير.

وكتب شيطان العرب بتغريدة لسعها الدبور معزيا الشعب العماني، ولكنه ربط السلطان قابوس بإنجازات الشيخ زايد، وقال ما نصه: “فقدت عُمان الشقيقة والأمتان العربية والإسلامية قائدًا حكيمًا، وقامة تاريخية كبيرة، رحم الله السلطان قابوس،”

و أضاف بتغريدته التي ذكر بها زايد والده وربط حكمة السلطان قابوس بحكمة زايد، وقال: “رحل عنا أخا عزيزا ورفيق درب الشيخ زايد، تقاسما بحكمتهما وإخلاصهما النهوض بشعبيهما وخدمة وطنيهما، نعزي أسرته الكريمة وشعبه، ونسأل الله ان يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته”

التغريدة إستفزت النشطاء لعدة أسباب، وهي أن دولته وذبابه القذر ما انفك يهاجم السلطنة و السلطان قابوس خصوصا في الفترة الأخيرة، وانشغل وزير القذارة في حكومته ورجله المقرب منه حمد المزروعي ببث الشائعات والشتائم بحق السلطنة عبر الكثير من الحسابات المحسوبة علىيه.

وأيضا تذكر النشطاء خلايا التجسس و التخريب التي كان يرسلها ويمولها شيطان العرب للتخلص من السلطان قابوس في حياته، ومحاولة الإنقلاب الفاشلة، وهو إذ يعزي بوفاة السلطان قابوس قنواته الإعلامية مازالت تبث الرقص و الأغاني ولم تعلن الحداد كما فعلت دولة الكويت مثلا.

إقرأ أيضا: شاهد مبايعة هيثم بن طارق سلطان عمان الجديد.. شاهد مراسم التنصيب

وقال ناشط ردا على تغريدته الملغومة ما نصه: “مشكور الشيخ بس لحد الحين تلفزيوناتكم شغاله رقص و افلام عن أي حزن تتكلم توقعنا ان تعلنو الحداد اسوه بدولة الكويت و انتم الاقرب لنا”

وقال آخر كما لسع الدبور ما نصه: يسلموا شرك وهم في خير الله يلحقك به قريبا

وقال ناشط آخر أيضا: عنشان كذا كنتم تتئامرون عليه !!!

وقال ناشط عماني أيضا: الله يرحم فقيدنا الغالي قنواتكم بها اغاتي و مسلسلات.. القناة الوحيدة من دول مجلس التعاون الخليجي هي قنوات الكويتيه جزاها الله خير

 

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.