فيديو مؤثر للسلطان قابوس يتحدث فيه عن الموت والإيمان بقدر الله

0

الدبور – مع إعلان خبر وفاة بن سعيد مع ساعات الفجر الأولى في ، نشطت مواقع التواصل الإجتماعي في السلطنة وخارجها بنشر التعازي بوفاة باني نهضة عمان الحديثة، السلطان الذي جعل للسلطنة إسما يرفرف عاليا بين الأمم بفترة قصيرة.

وانتشرت أيضا التغريدات التي تنعي السلطان وتتحدث عن ما قدمه لوطنه وشعبه منذ أن إستلم الحكم عام ١٩٧٠ وحتى وفاته فجر اليوم السبت، وتابع الدبور الكثير من التغريدات المؤثرة من قبل أبناء السلطنة ومن الدول العربية.

وتداول النشطاء فيديو مؤثر للسلطان وهو يتحدث عن الموت و الإيمان بأن الموت بيد الله سبحانه وتعالى في أحد الجلسات التي كان يجلسها مع أبناء شعبه في مناطق مختلفة في السلطنة.

إقرأ أيضا: وفاة السلطان قابوس، السلطنة أفاقت على خبر مفجع و حالة تأهب أمني قصوى في الشوارع

- Advertisement -

ورصد الدبور أيضا الكثير من التغريدات التي تنعي وفاة بكلمات مؤثرة، ويعرض بعضها لكم هنا.

حيث قال الناشط العماني الصقر الامريكي ما نصه: “سنشهد أمام الله يوم لا ينفع مال ولا بنون أنك حملت الرسالة وأديت الأمانة وأنك حكمت فعدلت وأنك وهبتنـا عمرك وأنك كنت لنا أبا وقائدا وقدوة أنا لله وانا اليه راجعون”

ونشر المهند العماني دعاء خاص للسلطان قابوس بن سعيد، حيث قال: “دعاء للمغفور له بأذن الله أبونا جلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم انتقل إلى رحمة الله اللهم ثبته عند السؤال اللهم ثبته عند السؤال اللهم ثبته عند السؤال اللہم يمن كتابه وهون حسابه ولين ترابه وثبت أقدامه اللهم طيب ثراه واكرم مثواه واجعل الجنـةۃ مستقره ومأواه”

و أعلن ديوان البلاط السلطاني في سلطنة عمان، بن سعيد بن تيمور مساء يوم الجمعة عن عمر يناهز 79 عاما.

لتنتشر التغريدات من ابناء السلطنة وخارجها التي تعزي بوفاة السلطان قابوس و كان الكثير منها بكلمات مؤثرة وحزينة.

إشترك في قناتنا على تطبيق تليجرام ليصلك كل ما هو مميز من موقعنا… لسعات خاصه..  https://t.me/Dabboor

قد يعجبك

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.