شاهد بالفيديو: شاذ سعودي يبث فيديو بكل وقاحة من أمام الكعبة المشرفة في بلاد الترفيه

3

الدبور – إنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي فيديو إعتبره النشطاء مستفزا لمشاعر مليار ونصف مسلم حول العالم، لشاب سعودي من المثليين (شاذ) متشبه بالنساء من أمام الكعبة وداخل الشريف، ولم يكلمه أحد ولم يعترض طريقه أحد، في ظل التعليمات الجديدة في السعودية الجديدة.

وبعد غزوة الترفيه التي قادها ولي عهد السعودية بن سلمان وسيفه المشلول تركي آل الشيخ، أصبحت كل المحرمات في بلاد الحرمين سابقا و الترفيه حاليا من الواجبات بل أصبحت كالفرض على كل سعودي أن يؤمن بترفيه ولي العهد.

وبينما تعتقل السلطات السعودية العلماء و الشيوخ، وأصحاب الفكر و الرأي الحر من الشباب و حنى الفتيات، وبينما تقطع الإعلاميين في مقر قنصلياتها المنتشرة، كما فعلت مع الصحفي السعودي جمال خاشقجي الذي تم قتله وتقطيعه في مقر قنصلية بلاده في إسطنبول وبعدها تم إذابة جسده المقطع بالأسيد، بينما هي على هذا النهج تسمح لكل أنواع الفسق و الإختلال و الحفلات الماجنة طالما أصحابها لم يعترضوا بتغريدة على سياسات بن سلمان.

وظهر الشاذ الذي إستفز النشطاء وتم تبادل الفيديو بشكل واسع عبر منصات التواصل الإجتماعي، وهو يتحدث عبر الكاميرا التي يحملها وخلفه الحرم المكي، وقال إنه شعر إنه يريد شرب ماء زمزم فذهب كعابي أي مشيا إلى الحرم وشرب منها وقال إنه يا حرام راجع أيضا مشيا على الأقدام.

شاهد الفيديو الذي لسعه الدبور من منصات مواقع التواصل الإجتماعي لما يحصل في السعودية العظمي التي كانت تسمى بلاد الحرمين الشريفين، والآن الحرمين الشريفين يرتاده الشواذ و المثليين.

- Advertisement -

إقرأ أيضا: شاهد بالفيديو فضيحة خليجية سعودية إماراتية بين شباب في لندن

إشترك في قناتنا على تطبيق تليجرام ليصلك كل ما هو مميز من موقعنا… لسعات خاصه..  https://t.me/Dabboor

قد يعجبك

You might also like
3 Comments
  1. Riyad says

    حسبي الله ونعم الوكيل على بن سلمان واعوانة

  2. الملامة says

    استغفر الله واتوب اليه
    الشاذ أليس مسلم؟! هل يمنع الإسلام الشاذ من ممارسة شعائر الإسلام؟ ثانيا من أين لكم انه شاذ!
    هل شهدتم عليه بممارسة الشذوذ؟ هل تعلمون عقوبة القذف؟ ان لم تثبتو ذالك فأنكم من المبطلين الذين لا تقبل لهم شهادة واخباركم باطلة

  3. Mano says

    المفروض الجهات المختصة تجيب الولد ويدخلوه العسكرية عشان يعتدل

Leave A Reply

Your email address will not be published.