فيديو جديد وحقيقة جديدة عن الشخص الذي إقتحم منزل نانسي عجرم قبل لبس القناع

0

الدبور – في فيديو جديد تم نشره ويظهر حقيقة جديدة ومختلفة، عن الشخص الذي إقتحم منزل نانسي عجرم، فقد نشرت قناة ”أم تي في“ اللبنانية فيديو جديدا يظهر وجه مقتحم منزل نانسي عجرم قبل أن يضع القناع على وجهه.

وقالت القناة إن الفيديو يظهر سارق منزل نانسي عجرم وفادي الهاشم. ويظهر في المقطع الجديد المتداول شخصا يتجول في الشارع الرئيس قبل أن يقترب من أسوار منزل، ولم يكشف الفيديو كيف دخل هذا الشخص إلى الداخل.

إقرأ أيضا: تقرير الطب الشرعي ينسف كل روايات نانسي عجرم وزوجها بقضية قتل العامل السوري، ويخلص إلى إنها جريمة قتل عنصرية

ولم تؤكد السلطات المعنية في لبنان أن الشخص الذي ظهر هو الشاب السوري محمد الموسى الذي قتل داخل منزل الفنانة نانسي عجرم من قبل زوجها الدكتور فادي الهاشم.

وكان تقرير في لبنان قد خرج لينسف كل روايات زوج الفنانة القاتلة وزوجها ويثبت الرواية التي تبناها الدبور منذ اليوم الأول، وهي إنها جريمة قتل متعمد.

وأوضح التقرير الذي تم نشره تعرض العامل السوري لطلقات نارية من الأمام والخلف، الأمر الذي يحمل في مضمونه وجود أكثر من شخص أطلق النار على القتيل، من الأمام ومن الخلف، وليس زوج الفنانة فقط، وما ينتج عنه إنها جريمة قتل واضحة وليس دفاع عن النفس كما إدعى .

وجاء في تقرير الطب الشرعي أن القتيل تلقى 18 رصاصة في منزل نانسي عجرم، منها طلقة واحدة في الساعد الأيمن، وطلقتان في الكتف الأيسر، طلقة تحت الإبط الأيسر، 3 طلقات في الصدر، طلقتان في البطن، 7 طلقات في الجهة الخلفية من الجسم وعلى المؤخرة، وطلقة في الفخذ الأيسر.

إشترك في قناتنا على تطبيق تليجرام ليصلك كل ما هو مميز من موقعنا… لسعات خاصه..  https://t.me/Dabboor

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.