فيديو لابن السلطان هيثم بن طارق، سلطان عمان الجديد، يثير ضجة!

0

الدبور – إنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي فيديو لابن سلطان الجديد الذي خلف السلطان قابوس بن سعيد بعد وفاته عن عمر يناهز ٧٩ فجر السبت، وأثار الفيديو الكثير من التعليقات في السلطنة.

فقد اهتم طيف واسع من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في سلطنة عمان والدول العربية الأخرى، بمعرفة معلومات أكثر عن سلطان البلاد الجديد آل سعيد، الذي خلف الراحل السلطان قابوس بن سعيد، خاصة ما يرتبط بأسرته وأبنائه.

كما اهتم الساسة في المنطقة عن طبيعة سياسات الخارجية، وهل ستتغير أم سيبقى على سياسة السلطان قابوس التي بناها واستمرت لعقود طويلة، وحافظ من خلالها على مكانة قوي للسلطنة بين جميع دول العالم.

إقرأ أيضا: عالم آثار إماراتي: الإهرامات كانت في دولة الإمارات قبل نقلها إلى مصر، الإمارات أصبحت مسخرة النشطاء!

وتداول ناشطون مقطع فيديو، يعود للعام 2019، ظهر فيه ذي يزن، النجل الأكبر للسلطان هيثم بن طارق، متحدثا في رسالة وجهها لشباب بلده، بمناسبة حفل ”يوم الشباب العماني“ للعام 2019م.

- Advertisement -

وأشاد رواد مواقع التواصل بشخصية نجل السلطان، مبدين إعجابهم بهدوئه ورزانة مصطلحاته واتساع أفقه، ما يعكس حسن منبته وطيب تربيته على مبادئ الحضارة العمانية الأصيلة التي ترسخت بالأسرة المالكة الكريمة، وفقا لأحدهم.

وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صور لنجلي السلطان هيثم بن طارق آل سعيد، إلى جانب معلومات وأسماء أفراد الأسرة. ولدى السلطان ابنان هما ”ذي يزن“ و“بلعرب“، إضافة إلى ابنتين هما ”ثريا“ و“أميمة“، من زوجته عهد بنت عبدالله.

واهتم رواد مواقع التواصل الاجتماعي بصورة تجمع السلطان الجديد بنجليه معا خلال استقبالهم المعزين في وفاة السلطان الراحل قابوس بن سعيد.

إشترك في قناتنا على تطبيق تليجرام ليصلك كل ما هو مميز من موقعنا… لسعات خاصه..  https://t.me/Dabboor

You might also like

قد يعجبك

Leave A Reply

Your email address will not be published.