القضية تتعقد، و سوري يهدد نانسي عجرم وأسرتها بالقتل إنتقاما للعامل السوري (فيديو)

0

الدبور – مازالت قضية قتل العامل السوري في منزل الفنانة نانسي عجرم من قبل زوجها فادي الهاشم وحرسه الخاص تزداد تعقيدا مع ظهور احداث جديدة وفيديو جديد تم الكشف عنه، بالإضافة لمنع نانسي وزوجها من السفر خارج لبنان حتى إنتهاء التحقيق.

وفي تطور جديد تم تداول مقطع فيديو لرجل سوري بشكل واسع، هدد الفنانة اللبنانية نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم بالقتل، انتقاما لمقتل الشاب السوري محمد الموسى.

وظهر في الفيديو -الذي أثار جدلا واسعا- رجل يخاطب بلهجة صارمة الفنانة اللبنانية قائلا: ”نانسي هلأ إنتي اخترتي أكثر 3 ضيعات دماغهم ناشف كثير بسوريا التار عندهم ما بيروح وما بيطول، وإذا زوجك عم يفتكر حاله إنه قتل حشرة سورية، فهيدا الحشرة راح ينتقم إما بقتل فادي وإحدى بناتك أو بقتلك إنت شخصيا“ .

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع مقطع الفيديو مطالبين الفنانة اللبنانية باللجوء للأجهزه الأمنية للحفاظ على حياة أسرتها.

وكان المحامي غابي جرمانوس، الوكيل القانوني لفادي الهاشم زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، أكد أن نانسي وزوجها ملتزمان بتنفيذ أي قرار يصدر عن  القضاء بشأن قضية ”قتيل الفيلا“، مشيرا إلى عدم ظهور أي أحداث جديدة في القضية، وأن نانسي وزوجها في انتظار كلمة القضاء، وأن إغلاق القضية مرتبط بمجريات التحقيق وعمل الأجهزة الأمنية والعمل الفني.

وأشار المحامي إلى أن نانسي ”قررت مقاضاة بعض الجهات، التي تنشر أخبارا كاذبة لاختلاق مشاكل وأزمات في القضية بعيدا عن الحقيقة من أجل التشهير بها وبزوجها، موضحا أنها تعرضت لحملات تشويه كثيرة منذ وقوع الحادث حتى الآن“.

ومن جهة اخرى قالت زوجة الشاب السوري محمد الموسي الذي قتل داخل منزل نانسي عجرم ، إن قتل زوجها بـ18 رصاصة على يد رجل الأعمال فادي الهاشم غير منطقي على الإطلاق، موضحة أنه لو افترض فعليا محاولة زوجها لسرقة منزل نانسي، فماذا كان سينقصها من ذلك ؟ على حد قولها.

إقرأ أيضا: ملكة جمال بلجيكا أوقعت حمالات صدرها خلال عرض التتويج (فيديو)

وأضافت زوجة القتيل خلال لقاءها ببرنامج الإعلامي طوني خليفة والذي يعرض بقناة ”الجديد“، أن الشخص الموجود بالفيلا ليس زوجها وإنما قد يكون رفيقه، خاصة وأنه أخبرها بخروجه لمقابلة صديقه من أجل جلب المال، موضحة أن زوجها كان يعمل بنقل المفروشات وأيضا بستاني بفيلا نانسي منذ قرابة 5 أشهر.

وأوضحت زوجة ”الموسى“ أن هناك سر في قتل زوجها، رافضة تماما وصفه بالسارق خاصة وأنه إنسان متدين ودائما يصلي ويصوم على حد قولها، مطالبة بضرورة كشف الحقيقة كاملة، مبينة أنها لن تستلم جثمان زوجها لحين القبض على فادي الهاشم وزوجته نانسي عجرم ومعاقبتهما.

من جانبه قال والد القتيل، إنه طلب من محاميه تقديم مذكرة للقاضي غادة عون، لإعادة تقرير الطب الشرعي لجثة ابنه، خاصة وأنه جاء مقتضبًا وغير مقنعًا على الإطلاق.

وأضاف والد القتيل خلال لقائه ببرنامج طوني خليفة، أن التقرير لم يذكر طول المسافة التي أطلق منها الرصاص ولا عدد الأشخاص، موضحاً رفضه التام لاستلام جثة ابنه لحين معاقبة المتهمين.

وعن سبب وجوده في منزل الفنانة نانسي، قال والد القتيل إن ابنه يعمل لدى نانسي منذ قرابة 5 أشهر، مؤكدا أن القتيل كان لديه مستحقات مالية لدى نانسي وزوجها فادي الهاشم، كان يريد تحصيلها منهما.

من جانبها، كشفت المحامية السورية رهاب ممدوح البيطار رئيسة لجنة الدفاع عن القتيل، عن حقيقة تنازل والد القتيل عن القضية مقابل أن تتبنى الفنانة اللبنانية نانسي عجرم رعاية أطفاله لحين بلوغهم سن الرشد.

وقالت ”كل ما يقال غير حقيقي ولم يتنازل الوالد عن حق ابنه وكذلك والدته وزوجته وهم يرغبون في التواصل في القضية حتى الحصول على حق ابنهم القتيل“.

وتابعت ”نحن في مرحلة التحقيق ولا يمكن حاليا التنبؤ بنتائج التحقيق خاصة مع ظهور بعض الأدلة الجديدة ولكن نتمنى أن يحصل القتيل وأهله على حقه“.

وسبق وطالبت بيطار السلطات اللبنانية بمنع نانسي عجرم وزوجها من السفر خارج الأراضي اللبنانية.

وبررت ”البيطار“، طلبها خلال تصريحات إذاعية أدلت بها لمحطة ”ميلودي إف إم“ السورية، بأن هناك مستجدات طارئة في القضية ومن المحتمل أن توجه لزوج ناسي عجرم تهمة القتل العمد.

إشترك في قناتنا على تطبيق تليجرام ليصلك كل ما هو مميز من موقعنا… لسعات خاصه..  https://t.me/Dabboor

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.