جورج سيدهم يعود للظهور وبقوة بعد غياب طويل، شاهد كيف ظهر

0

الدبور – الفنان المصري المعروف و الذي إختفى عن الساحة الفنية منذ فترة طويلة إثر مرضه وإصابته بالشلل في عز صعوده الفني مع شريك عمره الذي إشتهر معه في عدة اعمال أهمها ثلاثي أضواء المسرح وبعدها مسرحية المتزوجون سمير غانم، ظهر مجددا في أول ظهور له بعد فترة طويلة من الإختفاء عن الأضواء.

فقد نشر المحامى أمير رمزى، شقيق الفنان هانى رمزى، صورة عبر حسابه على “فيس بوك”، تجمعه بالفنان القدير جورج سيدهم، ظهر خلالها فى حالة صحية جيدة وروح معنوية مرتفعة.

وظهر الفنان هانى رمزى وشقيقيه، أمير وإيهاب فى الصورة رفقة الفنان القدير.

وعلق أمير رمزى على الصورة قائلا : “كل سنة وأستاذ جورج سيدهم ودكتورة ليندا طيبين، لازم أول السنة نطمن على صحة صديقنا الغالى، سنه سعيدة عليكم”.

- Advertisement -

وكانت الدكتورة ليندا، زوجة الفنان الكبير جورج سيدهم، كشفت عن مفاجأة فنية لجمهور زوجها يتم الإعلان عنها خلال الأيام المقبلة، موجهة الشكر للفنان سمير غانم وزوجته الفنانة دلال عبد العزيز.

إقرأ أيضا: الفنانة العمانية بثينة الرئيسي تستفز الشعب الكويتي بسبب صدام حسين وتعتذر و تبكي (فيديو)

يذكر أن آخر ظهور فنى لجورج سيدهم كان منذ عدة سنوات فى أحد الإعلانات، بمشاركة كل من سمير غانم وشيرين بطلى مسرحية المتزوجون، والفنان جورج سيدهم من مواليد جرجا بسوهاج فى عام 1938 والتحق بجامعة عين شمس وتخرج من كلية الزراعة عام 1961 ثم التقى بزميليه سميرغانم والضيف أحمد وأنشأ معهما فرقة ثلاثى أضواء المسرح التى عملت فى المسرح والتليفزيون، كما شاركوا معًا خلال هذه الفترة فى بطولة عدد كبير من الأفلام والمسرحيات.

إشترك في قناتنا على تطبيق تليجرام ليصلك كل ما هو مميز من موقعنا… لسعات خاصه..  https://t.me/Dabboor

قد يعجبك

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.