الشاهين العماني يخرج دفعة من المعهد العالي لتربية النابحين ويوزع عليهم شهادات معتمدة و مصدقة!!

0

الدبور – بعد فترة من الإنقطاع بسبب الحزن على وفاة السلطان قابوس بن سعيد رحمه الله، عاد الشاهين العماني لممارسة عمله المعتاد في المعهد العالي لتربية النابحين الذي أسسه منذ فترة مع مجموعة من النشطاء على وسائل التواصل الإجتماعي.

وفي تغريدة لسعها الدبور من حسابه بعد عودته لممارسة عمله بعد فترة حداد، قام الشاهين العماني بتوزيع شهادت معتمدة ومصدقة لكل ناشط وصل لمرحلة النابح وحصل على الشهادة بكل تقدير بعد فشله في إشعال الفتنة ومهاجمة سلطنة عمان كما قال الشاهين.

وقال في تغريدته ما نصه: “بسم الله الرحيم بعد اسبوع كامل مر علي عمان وشعبها مثقلاً بوداع غاليها. ومستبشراً بكل اعتزاز بقائد مسيرة النهضة الجديدة ندعوا جميع من شارك أو ساهم في محاولات إثارة الرأي العام لاستلام شهادته مذموماً مدحورا المجموعة الاولى ذوي الأصول العمانية و الولاءات الخارجية”.

إقرأ أيضا: سلطنة عمان تعيد السيدة الجليلة إلى المشهد بعد غياب لأكثر من 27 عاما

 وشملت المرحلة الأولى تخريج مجموعة ممن أطلق عليهم النابحين من سلطنة عمان وهم حملة الجنسية العمانية  ولكن الولاء لجهات خارجية كما قال، وضمت فيها كل من سعيد جداد، نبهان الحنشي، محمد الفراري، و خلفان البدواوي.

- Advertisement -

وايضا قام بتخريج دفعة ثانية ممن أطلق عليهم “الوافدين الممولين من شيكات السفارات” وطالبهم بالحضور شخصيا لإستلام شهادات تخرجهم من الكلية مصدقة من الشعب العماني وموقعة من عميد الكلية شخصيا، حيث قال في تغريدته الثانية التي لسعها الدبور ما نصه: “المجموعة الثانية الوافدين الممولين من شيكات السفارات برجاء الحضور شخصياً لاستلام شهاداتهم حاملين معهم عبرات الذل والخزي والعار والهزيمة حفظ الله عمان وسلطاننا المعظم وشعبنا العظيم من امثالكم”

وضمت الدفعة الثانية التي تخرجت كل من: يوسف علاونة و نصير العمري و سيد السباعي و المعارض السعودي محمد المسعري.

ولاقت تغريدات الشاهين كالعادة الكثير من الإعجاب و التعليقات وإعادة النشر، حيث عرف عن الشاهين العماني الذي يلقب نفسه بالبروفيسور دفاعه الشرس عن بلده عمان وعن رمز البلد السلطان قابوس، ووقف بكل قوة في الشهر الماضي عندما إشتدت الحملة على سلطنة عمان وبث شائعة وفاة السلطان قابوس في بداية شهر ديسمبر وأن هناك خلافات على خلافته ومعارك دموية وحرب عالمية داخل السلطنة.

إشترك في قناتنا على تطبيق تليجرام ليصلك كل ما هو مميز من موقعنا… لسعات خاصه..  https://t.me/Dabboor

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.