شاهد بالفيديو: بن زايد تاريخ الإمارات من ٦ إلى ٨ مليون سنة، الأرقام كل يوم بإزدياد ماشاء الله!

3

الدبور – أصبحت في مزاد علني على من يثبت إنها قديمة أكثر من الثاني، فكل يوم يخرج عليك رقما جديدا لعمر دولة ، وكيف أن البشر سكنوها قبل أي مكان في العالم، فبعد رقم ألف عام قبل الميلاد إلى ٢٥ ألف عام قبل الميلاد خرج عالم آثار جديد يشرح لبن زايد أن عمر أكثر من ذلك بكثير.

ويعود كما قال أحدهم في فيديو لسعه الدبور أن لديهم آثار في الإمارات تعود ل ٦ إلى ٨ مليون سنة، ووجدوا إثباتات لآثار تم كشفها وهي مدفونه تحت ١٥ سم تحت الأرض تثبت أن أول من سكن الإنسان الأول كان في الإمارات.

وحتى هذه الأرقام لم تعجب ولي عهد أبو ظبي كما يبدو من وجهه، وهو مازال بإنتظار من يخرج من الإمارات ويثبت أن سيدنا آدم عندما خرج من الجنة نزل بصحبة الشيطان في دولة الإمارات، وتحديدا فوق منزل ضاحي خلفان في برج خليفة.

إقرأ أيضا: عيال زايد سرقوا التاريخ من سلطنة عمان، و هذا الإماراتي شاهد ماذا سرق من طليقته العمانية؟!

ورحل بعدها آدم إلى السعودية وأقام الشيطان في الإمارات، ونتجت عنه ذريته ومنهم بن زايد الذي إستلم حكم دولة الشياطين الإمارات.

- Advertisement -

شاهد الفيديو الذي لسعه الدبور من جولة بن زايد بحثا عن الآثار و الإكتشافات و المزاد العلني لأرقام الأعوام بين ما يطلق عليهم في الإمارات علماء آثار تخصص المدفونة تحت ١٥ سم تحت التراب، فلا تحتاج للحفر ولا التنقيب، وكله من أجل عقدة النقص التي يعاني منها عيال زايد.

قد يعجبك

You might also like
3 Comments
  1. Oman says

    كلسوني اكبر عمرا من ابوظبي

  2. Oman says

    هذا الحمار ود الحمار ما يعرف انه عمر البشرية مايتعدى ٤٠ الف عام؟
    الله يلعنك يالخمر
    طحنون يوم شاخطنك فباكستان شكله موثق الضربة ويشوف الارقام الكبيرة بس 😂

  3. مريم من عُمان says

    هذي الصحيفة تهدف إلى زرع فتن بين عمان والإمارات
    وأبناء الخليج خاصة…

Leave A Reply

Your email address will not be published.