إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

إستثمار جديد في سلطنة عمان بـ 43 مليون ريال سيخلق فرص عمل جديدة

0

الدبور – إستثمار جديد في ب ٤٣ مليون ريال تم الإعلان عنه وسيخلق فرص عمل جديدة في سلطنة عمان.

حيث وقعت هيئة المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم وشركة ميسان العقارية ش . م. ع.م  في وقت سابق من الشهر الجاري اتفاقية حق انتفاع لإنشاء حي للأعمال تحت مسمى “ميسان سكوير الدقم”.

وقع الاتفاقية نيابة عن الهيئة  يحيى بن سعيد الجابري رئيس مجلس إدارة الهيئة وعن شركة ميسان العقارية  صادق بن جعفر بن سليمان الرئيس التنفيذي للشركة.

ويتألف المشروع من 20 مبنى تضم مجمعا تجاريا يشتمل على محلات تجارية ومطاعم ومقاهٍ ومكاتب متنوعة، كما يشتمل “ميسان سكوير الدقم” على وحدات للتملك (حق انتفاع) وأخرى ، وشقق فندقية، وفندق لرجال الأعمال، وأماكن للترفيه وأخرى للخدمات وقاعة متعددة الأغراض، وتبلغ مساحة البناء الإجمالية أكثر من 122 ألف متر مربع.

وسيقام المجمع على مساحة 100 ألف متر مربع، وسيتم تنفيذه خلال 5 مراحل ابتداء من عام 2021، إذ سيتم خلال المرحلة الأولى التي يبدأ العمل فيها في يناير 2021 إنشاء مبنى مكاتب مكون  من 3 أجنحة.

ومن المتوقع أن تبلغ التكلفة الإجمالية للمشروع 43 مليون ريال عماني وأن يوفر 0 فرصة عمل مباشرة.

ويأتي إنشاء “ميسان سكوير الدقم” ضمن جهود الهيئة لاستقطاب المحلية وتشجيعها على الاستثمار في المنطقة، كما يعبر المشروع عن ثقة المستثمرين في المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم وقدراتها على النمو.

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد