شك بخيانة زوجته فوثق جريمة الزنا المحرمة مع عشيقها بالفيديو وفضحها

0

الدبور – في جريمة خيانة جديدة، شك رجل بخيانة زوجته، ولكي لا يظلمها خطط لتوثيق خيانتها بالفيديو وفضحها امام الجيران، وهذا ما فعله بالفعل، وامسك أعصابه حتى لا يرتكب جريمة قتل، بعد مشاهدته لمشاهد قاسية ومؤلمة لخيانتها وفي غرفة نومه وعلى سريره بلا خجل ولا حياء ولا خوف.

فلم يتخيل العامل المصري البائس أن زوجته تستغل وقت خروجه للعمل لتحضر عشيقها لممارسة الفاحشة على فراشه، ولم يكن ليكتشف تلك الخيانة لولا الصدفة فقرر فضحها بتوثيق المشهد الفاضح.

وتشير التفاصيل إلى تلقي مأمور قسم المعصرة بمحافظة القاهرة، بلاغًا من عامل ”كبابجي“ يفيد بضبطه زوجته مع عشيقها داخل شقته السكنية، خلال إقامتهما علاقة غير شرعية وتم الإمساك بهما بصحبة الأهالي.

وكشفت التحقيقات أن الزوج المبلغ ويدعى ”أمير.س“، 43 عامًا، يعمل كبابجي وفي يوم الواقعة شعر بالإرهاق فقرر العودة للمنزل فجأة دون إخطار زوجته وعند الدخول شاهد زوجته  32 عامًا، وعشيقها، داخل غرفة نومه في أوضاع مخلة فقرر تصوير المشهد كفضيحة لهما وتم ضبطهما قبل الهروب، بالاشتراك مع أهالي المنطقة وربطهما حتى وصلت الشرطة.

إقرأ أيضا: سرقة الإمارات للآثار الفرعونية جعلت كاهن فرعوني يتحدث بعد 3 آلاف سنة من وفاته.. شاهد الفيديو

وقال الزوج خلال التحقيقات:“كنت هشرب من دمهما بس الجيران منعوني وقالوا لي هتضيع نفسك وتعيش طول عمرك في السجن سلمهما للشرطة أحسن“.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات، وتسلمت بعض الصور والفيديوهات من الزوج.

إشترك في قناتنا على تطبيق تليجرام لتصلك اللسعات أول بأول..  https://t.me/Dabboor

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.