فاجعة في الأردن، الأبن الأكبر يروي تفاصيل مأساة عائلة الصرايرة

0

الدبور – مازال يعيش تفاصيل الفاجعة التي ألمت بعائلة كاملة، وهي فاجعة وفاة 6 أشخاص من عائلة واحدة اختناقًا بمدفأة، الذي يشهد في كل عام أحداثًا مشابهة لهذه الفاجعة، رغم عديد التحذيرات والتنبيهات التي تصدرها السلطات المختصة في فصل الشتاء.

ووقعت الحادثة في منطقة سول بمحافظة الكرك جنوبي الأردن، وطالت الأب والأم وأربعة أطفال بعمر الورد، وهم من عشيرة الصرايرة.

الخبر الذي فجع الأردن كله بعد نشر تفاصيل الفاجعى التي حلت بالعائلة عن طريق الإبن الأكبر عبر وسائل التواصل الإجتماعي و الإعلام المحلي.

والأب من مواليد 1967 والأم مواليد 1980 والأبناء 2016 ،2006، 2011، 2008، حسبما ذكر بيان صادر عن الدفاع المدني. وروى شهود عيان تفاصيل الحادثة المؤلمة، مشيرين إلى أن الابن الأكبر في العائلة، هو من اكتشف الفاجعة. وقال سكان من المنطقة، إن المتوفين تعرضوا للاختناق طوال اليوم بسبب التدفئة.

- Advertisement -

تفاصيل جديدة عن فاجعة الكرك.. الأب راجع المستشفى قبل يومين بسبب "الاختناق"

تفاصيل جديدة عن فاجعة الكرك.. الأب راجع المستشفى قبل يومين بسبب "الاختناق"التفاصيل في الرابط https://royanews.tv/news/203772

Posted by ‎Roya News – رؤيا الإخباري‎ on Saturday, January 25, 2020

وليست هذه المرة الأولى التي يعلن فيها عن وفيات بحوادث اختناق سبب وسائل التدفئة في الأردن، ففي إربد أعلن قبل أيام عن وفاة شخصين اختناقًا وفي أواخر العام الماضي فجعت محافظة المفرق بوفاة عروسين اختناقًا ليلة زفافهما.

إقرأ أيضا: شاهد كيف قتل أردني مقيم في الكويت زوجته بطريقة مروعة

ومع بداية كل موسم شتاء، تطلق السلطات تحذيرات دورية ومستمرة للمواطنين بضرورة الحذر والانتباه من وسائل التدفئة وعدم تركها مشتعلة خلال النوم، لكن مثل هذه الحوادث مستمرة.

وقال ناشطون من مدينة الكرك عقب الفاجعة إن ”الحزن يخيم على الجميع بسبب الحادثة المؤلمة التي أودت بحياة أسرة كاملة ولا نقول الا ما يرضي الله ..انا لله وانا اليه راجعون“.

إشترك في قناتنا على تطبيق تليجرام لتصلك اللسعات أول بأول..  https://t.me/Dabboor

قد يعجبك

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.