بالفيديو: إفتتاح بار حلال جديد في جدة، ولا يوجد بار محترم بدون بيرة كما جاء في الإعلان!

1

الدبور -لا يوجد بار محترم في العالم بدون بيرة، هكذا قال السعودي الذي يروج للبار الجديد الذي إفتتحه مؤخرا في وسط جدة وقال إنه بجو غربي وموسيقى غربية، ولكن مشروبات شرعية إسلامية.

ووصف السعودي أنواع الخمر الموجودة لديهم، وشرح للمواطن السعودي الذي لم يتعرف على الخمر من قبل في حياته، طبعا إلا الأمراء وأبناء آل سعود، شرح لهم أنواع الخمر الأبيض و الأحمر، و الفرق بين كل نوع، وقدم في النهاية النوع الأكثر طلبا في ، وليتعرف المواطن السعودي المسكين الذي تم دفنه لعقود في التخلف، قدم البار خصم خاص للمواطنين الجدد على الشرب.

وختم إعلانه الترويجي عن البار الحلال، كما الرقص الحلال و الملهى الحلال و الإختلاط الحلال، وغدا الدعارة الحلال، ختم بقوله طبعا لا يوجد بار محترم بدون بيرة، فلدينا أنواع مختلفة من البيرة.

إقرأ أيضا: سعودي بعد خروجه من البار الحلال يرتكب جريمة مروعة بقتل مواطن وزوجته وإصابة الأطفال (فيديو)

وسمح ولي عهد السعودية بن سلمان بدخول البيرة المستوردة حتى لا يضر سمعة السعودية العظمى امام الدول المتقدمة، ويقول الغرب أن بارات السعودية غير محترمة لأنها لا تقدم البيرة، حسب وصف السعودي بائع الخمر في البار الحلال الجديد، الذي لم يستطع الدبور حفظ إسمه، لأنه غربي في تصميمه وشكله و الموسيقى ولكنه شرعي في الخمور التي يقدمها.

- Advertisement -

شاهد الفيديو الذي أثار ضجة واسع على مواقع التواصل الإجتماعي، وتداوله الكثير من النشطاء في مختلف وسائل التواصل، ولسعه الدبور.

إقرأ أيضا: ضجة واسعة بعد تصوير سعودي ما يجري داخل بار حلال في السعودية خاص لموسم الرياض

إشترك في قناتنا على تطبيق تليجرام لتصلك اللسعات أول بأول..  https://t.me/Dabboor

قد يعجبك

You might also like
1 Comment
  1. ابن عمان says

    في منطقتي لا يوجد بها مسجدا وا حدا،

Leave A Reply

Your email address will not be published.