شاهد ضبط أكبر شبكة شواذ في الكويت مارسوا الشذوذ في محل مساج ونشروا الإيدز

0

الدبور – في اكبر عملية من نوعها ضبطت الاجهزة الامنية في الأربعاء أكبر شبكة و مجموعة من الشواذ، يمارسون علاقات جنسية داخل أحد مراكز المساج، في منطقة السالمية بمحافظة حولي، أحدهم مصاب بالإيدز؛ ما أثار تخوفات بشأن انتقال الفيروس لمزيد من الأشخاص في المنطقة.

وتشير التفاصيل إلى أن ”رجال الأمن ضبطوا 9 متشبهين بالجنس الآخر من جنسيات عربية وآسيوية، تبين أن أحد هؤلاء مصاب بالإيدز“، واعترفوا بإقامتهم ”علاقات مشبوهة مع عدد من المترددين على معهد المساج“، وفقا لصحيفة ”الأنباء“ المحلية.

وتلقت أجهزة الأمن بلاغا عن وجود معهد يقدم خدمات مساج، إضافة إلى خدمات أخرى مشبوهة؛ ما دفع رجال الأمن للتوجه للمكان، حيث تم ضبط 9 أشخاص بداخله يرتدون ملابس نسائية، وتمت إحالتهم احترازيا لوزارة الصحة، إذ تبين إصابة أحدهم بالإيدز.

وإثر ذلك فتحت الأجهزة تحقيقا مع الموقوفين، وقامت بمراجعة أسماء المتعاملين معهم، خشية أن يكون الفايروس انتقل إليهم، وتبين ان الشبكة كبيرة جدا وتمارس شذوذوها منذ ترة طويلة تحت مسميات مختلفة، حتى تم تعقب مجموعة منهم وتم ضبطهم متلبسين داخل المحل المخصص للمساج.

ويعتقد ان الفايروس انتقل إلى عدد كبير من  المترددين على مقر هذه الشبكة، وجاري التوصل لكل من زار محل المساج خلال الفترة الماضية لتطبيق الكشف الصحي عليه.

- Advertisement -

إقرأ أيضا: “صلوا لسوزي بليز” صديق أكبر متحول جنسي في لبنان بعد وفاته عن عمر 66 عامًا تبكي بحرقة بالفيديو!

إشترك في قناتنا على تطبيق تليجرام لتصلك اللسعات أول بأول..  https://t.me/Dabboor

قد يعجبك

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.