وسيم يوسف يبكي بسبب معاملة الإماراتيين له لأنه إماراتي مهجن و يشكي ضرب إبنه (فيديو)

3

الدبور – نشر الداعية الأردني الأصل و الذي تنازل عن جنسيته وأصله بعد حصوله على الجنسية الإماراتية، وأصبح يعمل طبالا محترفا لشيطان العرب ، نشر فيديو وهو يبكي ويشكي كيف يعامله الشعب الإماراتي بعد كل الخدمات التي قدمها لهم.

فمع كل التطبيل لبن زايد ولي عهد أبوظبي، وبعد دخول معارك كثيرة بالنيابة عن عيال زايد، وهاجم كل دولة وكل شعب وكل حزب بإختلاف مع بن زايد، تلقى مفسر الإحلام الذي حوله بن زايد إلى داعية وسلمه مسجد زايد الكبير وخصص له برنامج يومي على قناة أبوظبي، تلقى معاملة سيئة جدا من الإماراتيين حسب ما قال، حتى أنه تم الإعتداء على إبنه .

وقال إنه قال لمدرسة ابنه أن لا يذكروا اسم والده وينادونه زايد يوسف فقط، ويلغوا وسيم من اسمه حتى لا يتعرض للتنمر من قبل الطلبة الإماراتيين، وكأن لسان حاله يقول أن الشعب الإماراتي كله تربية فكلهم شياطين.

و أقسم بالله وسيم يوسف كعادته عندما كان يقسم بتهديد دولة قطر، قال أقسم بالله ضرب إبني ولولا إني أخاف التشهير به لنشرت صورته، وهم يضربونه كانوا يرددون له “يا ولد …” وكان وسيم متأثرا جدا ويبكي وهو يروي القصة، وقال بعد كل هذا تريدوني أن لا أشتكي، أنا إنسان من طين، ورأس مالي عائلتي.

وعاد للقسم كعادة كل كذاب، إنه باع سيارته ليدفع مصاريف القضية، لان ما يدفعه له بن زايد لا يكفي، ويبدو أن كل التطبيل كان مجانا فقط ليحافظ على جنسيته، وقال أن السيارة التي يركبها الآن هي من صديق شعر بالشفقة عليه، وعاد وأقسم بالله إنه لا يملك سيارة، و المحامية أخذت كل أمواله من أجل القضية التي رفعها على مجموعة من الإماراتيين في المحاكم.

- Advertisement -

إقرأ أيضا: الأردني المجنس وسيم يوسف صدق إنه إماراتي أصلي وبدأ بتهديد الإماراتين وشتمهم

وعاد ليطالب وزارة القذارة الإماراتية ولجانها المتعددة، بعدم شتمه وعدم أذيته بالشتم من أجل أمه التي في البيت لأنها رأس ماله، وقال أن الرسول عليه الصلاة و السلام لم يشتم أحد، مع أن وسيم يوسف لم يترك شتيمة إلا قالها بحق أعداء ولي عهد أبوظبي بن زايد، حتى في الرياضة شتم وهدد قطر عندما فاز فريقها ببطولة كأس آسيا، وشتم حكامها بأبشع العبارات، و اليوم يبكي ويتوسل الشعب الإماراتي أن يرحمه من الشتيمة، وهو يعلم أنهم تربوا عليها وليس بيدهم، لأن شرفاء الإمارات إما في السجون او في بيوتهم لا حول لهم ولا قوة.

إقرأ أيضا: فوز قطر أصاب وسيم يوسف بهوس عقلي، هاجم سلطنة عمان و قطر، شاهد بالفيديو

الدبور لسع مقطع واحد فقط له وهو يشتم ويدعي كالنساء على قطر، و اليوم يبكي أيضا كالنساء لانه ذاق من نفس الكأس، وغدا إن إستغنى عنه شيطان العرب سحب جنسيته وسلط عليه وزير القذارة حمد المزروعي، شاهد الفيديو:

إشترك في قناتنا على تطبيق تليجرام لتصلك اللسعات أول بأول..  https://t.me/Dabboor

You might also like

قد يعجبك

3 Comments
  1. آدم حداد says

    عليك اللعنة يا قبيح يوسف يا ساقط يا رخيص ان شاء الله سوف ترمي من الامارات مثل الحذاء يا كلب

  2. راعي الحق says

    ولا ظالم إلا سبلى بأظلم…
    الدنيا لاتدوم لأحد وهي دوارة غدارة،،، نسأل الله السلامة والعافية والستر للجميع…

  3. سلامات يا عرب says

    هكذا يعامل الخونة والعملاء والمنافقين ممن ينافقون لهم ويخونون شعوبهم من اجلهم ويعملون لحسابهم
    فماذا تريد ؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!

Leave A Reply

Your email address will not be published.