إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

فتاة كويتية مغرية تستخدم جمالها بعمليات سرقة مع صديقها البدون

0

الدبور – في سلسلة حوادث سرقة متعددة وغريبة، تم إلقاء أخيرا على مرتكبيها، وهم فتاة كويتية جميلة و انيقة ومغرية، وصديق لها من فئة ، بتهمة سرقة أموال بطريقة مبتكرة ومنظمة وبعيدا عن أعين الشرطة، ولكن تم أخيرا إلقاء القبض عليهم.

فبعد تعدد البلاغات.. نجح رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية في دولة الكويت، في إنهاء النشاط الإجرامي لشخص من فئة «البدون» وصديقته المواطنة، الذي استمر لفترات طويلة.

والمتمثل في مراقبة عملاء البنوك، وتتبعهم بعد سحبهم مبالغ مالية كبيرة، وعند خروجهم من البنك تتم ملاحقتهم من دون أن يشعر بهما الضحايا، وعندما يقوم الضحية بركن مركبته في أي موقف سيارات تحين اللحظة المواتية حيث يقومان بكسر زجاج المركبة والاستيلاء من داخلها على حقيبة الأموال.

وقال مصدر أمني : «إن الفتاة ذات هيئة جميلة وملابس أنيقة وتمتع بجمال وقوام، وتحمل هاتف ذكي متطور وساعة باهظة الثمن تدخل إلى البنك، وتظل لفترة طويلة تراقب بنظرات ثاقبة من يقوم بسحب مبالغ مالية كبيرة، وتختار ضحيتها بعناية كبيرة، وعندما يخرج من البنك وفي يده الحقيبة المملؤة بالأموال تلحق به على وجه السرعة وتستقل المركبة مع صديقها المنتظر في الخارج، ويقومان بالسير خلفه وتتبعه طوال اليوم، وبعد أن يقوم الضحية بركن المركبة تترجل الفتاة وتسير خلفه وعندما يبتعد عن سيارته تعطي إشارة لصديقها الذي يقوم بكسر زجاج المركبة، والاستيلاء على الأموال والهرب معاً.

إقرأ أيضا: شاهد ضبط أكبر شبكة شواذ في الكويت مارسوا الشذوذ في محل مساج ونشروا الإيدز

وأضاف المصدر: أن المتهمين ارتكبا عشر جرائم في محافظات عدة وبنوك مختلفة بالطريقة والأسلوب نفسه، وسرقا مبالغ مالية طائلة تقدر بمئات الآلاف من الدنانير، مشيراً إلى أن رجال المباحث أحالوهما إلى جهة الاختصاص بعد توثيق اعترافاتهما، حيث أرشدا عن جزء كبير من ، وأنفقا الجزء الآخر على مظهرهما الاجتماعي، وسفرهما في رحلات طويلة إلى دول متعددة ومختلفة.

إشترك في قناتنا على تطبيق تليجرام لتصلك اللسعات أول بأول..  https://t.me/Dabboor

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد