القبض على نجل نائب كويتي تحرش بفتاة وهو مخمور وصدمها بسيارة البرلمان

0

الدبور – قالت مصادر إعلامية محلية كويتية إنه تم إلقاء القبض على نجل نائب كويتي في مجلس الأمة صدم فتاة بسيارة البرلمان عمدا بعد تحرشه به ورفضها التوقف للحديث معه أو التجاوب مع تحرشاته بها طوال الطريق.

و كشفت الفحوصات التي أجراها الطب الشرعي في الكويت، لنجل أحد نواب مجلس الأمة، بعد التحفظ عليه، أنه كان مخمورا وقام بالاصطدام بسيارة الفتاة بعد محاولته اللحاق بها ولفت نظرها إلا أنها تجاهلته.

وكان نجل النائب وهو طالب ضابط في ”أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية“ تعمد الاصطدام بسيارة الفتاة بعد فشله في محاولة التحدث إليها على أحد الطرق السريعة قبل 4 أيام، أثناء استخدامه سيارة والده المخصصة له من مجلس الأمة (البرلمان)، ليتم حجزه من قبل الأجهزة الأمنية.

وقال مصدر أمني إن ”نجل النائب تم حجزه في المخفر برفقة مواطنين كانا برفقته في السيارة، بعد محاولته التهجم على رجال الأمن الذين حضروا عقب وقوع الحادث معترضا على الإجراءات القانونية بحقه“، نقلا عن صحيفة ”القبس“ الكويتية.

وأكد المصدر إلى أنه ”تم رفع ملف القضية إلى كبار القيادات الأمنية في وزارة الداخلية، مشيرا إلى توجه بتطبيق أشد العقوبات على المتهم؛ لأنه طالب ضابط“.

إقرأ أيضا: الكويت تطالب السعودية بمعاقبة الرقاصة السعودية التي أساءت للكويت بشكل مستفز

ولم تتطرق الصحيفة المحلية إلى اسم النائب والد المتهم، في حين ذكرت أن هذه الحادثة الثانية لأحد أبنائه إذ تعرض ابنه الآخر قبل نحو شهرين للضبط من قبل إحدى الدوريات المرورية في منطقة مبارك الكبير لقيادته من دون رخصة، ليُتهم النائب آنذاك بإهانة رجل أمن والتدخل لإخراج ابنه من الدورية.

ووفقا لربط الصحيفة بين الحادثتين وبناء على تأكيدات بعض النشطاء ”فإن النائب المقصود هو ماجد المطيري الذي سبق أن أصدر بيانا قبل نحو شهرين في حادثة ابنه السابقة واصفا ما تم تداوله آنذاك بأنه غير صحيح، مؤكدا ثقته بالتحقيق، دون ذكر تفاصيل أخرى حول الحادثة“.

إشترك في قناتنا على تطبيق تليجرام لتصلك اللسعات أول بأول..  https://t.me/Dabboor

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.