الكويت تطالب السعودية بمعاقبة “الرقاصة” السعودية التي أساءت للكويت بشكل مستفز

0

الدبور – طالبت دولة الكويت من السعودية ملاحقة ومعاقبة ما أطلقوا عليه”الرقاصة” وهو ناشط سعودي على وسائل التواصل الإجتماعي كان قد أساء للكويت وشعبها بشكل مستفز، وأثار الفيديو الذي نشره ضجة واسعة بين النشطاء في الكويت الذين طالبوا دولتهم لوضع حد له، و المعاملة بالمثل، فكما تعاقب الكويت من يسيئ لدول الجيران يجب على تلك الدول فعل الامر نفسه.

فقد طالبت وزارة الخارجية الكويتية سفارة بلادها في السعودية بمتابعة قضية إساءة أحد مشاهير مواقع التواصل في السعودية إلى الكويت، من خلال مقطع مصوَر تم تداوله على نطاق واسع بين النشطاء الكويتيين.

وظهر السعودي ويدعى مطلق السلطان بمقطع فيديو عبر حسابه في سناب شات، ”ليتحدث بطريقة استفزازية عن الكويت زاعما انتشار بيوت الدعارة فيها وبأنها مملة تدفع أبناءها للخروج منها في كل إجازة إلى دول أخرى بحثا عن المتعة“.

وأثار المقطع الذي تم تداول مقتطفات منه في ”تويتر“ استياء شديدا في الشارع الكويتي وسط مطالبات بمحاسبته لإساءته إلى بلادهم، تخللها تعليقات ساخرة منه تم تدوينها تحت وسم #الرقاصه_يتهجم_على_الكويت، نظرا لنشره مقاطع سابقة يظهر فيها راقصا بشكل ناعم.

وقالت مصادر دبلوماسية لصحيفة ”الراي“ الكويتية، إن ”وزارة الخارجية تواصلت مع السفارة لمتابعة إساءة شاب سعودي إلى الكويت، تمهيدا لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقه بسبب هذه الإساءة“.

إقرأ أيضا: شاهد في دبي مول تساقط المصابين بفيروس كورونا كما يحصل في الصين

واكتفى المشهور السعودي بعد التحرك الكويتي الرسمي ضده، بنشر تغريدة عبر حسابه في ”تويتر“ الذي يتابعه أكثر من 23 ألف شخص، قائلا فيها ”بأن كل المعلومات غير صحيحة وكل الفيديوهات مقصوصة“.

إشترك في قناتنا على تطبيق تليجرام لتصلك اللسعات أول بأول..  https://t.me/Dabboor

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.