إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

شاهد في دبي مول تساقط المصابين بفيروس كورونا كما يحصل في الصين

0

الدبور – إنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي فيديو قيل إنه صور خفية من أمام دبي مول، حيث تبين سقوط شخص أصيب بفيروس كورونا وتم نقله على الفور عبر سيارة إسعاف معقمة طاقم متخصص في التعامل مع الفيروس القاتل الذي وصل إلى الإمارات.

و في الفيديو يظهر الشخص الذي سقط من طوله وتم إسعافه فورا، الفيديو تم تداوله بشكل واسع على منصات وسائل التواصل الإجتماعي المختلفة، وقيل إنه من دبي مول.

وأفادت مصادر مختلفة أن عدد الإصابات بفيروس تجاوز 75 إصاية في أبوظبي وما يقارب 63 إصابة في دبي حتى كتابة هذا الخبر، وأن الإمارات أصدرت تعليمات مشددة لجميع وسائل الإعلام و السلطات الأمنية بعدم تداول أخبار الإصابات في الإمارات.

ومن ضمن التلعيمات عدم التهويل بخطورة فيروس كورونا في الصحف ووسائل الإعلام في دولة الإمارات، وأن حتى الحديث عن في الشارع يعتبر قضية أمن وطني، ويعاقب كل من يذكر أو يصور أي حالات في الإمارات تصاب بالمرض.

وفرض حظر كبير ومشدد على مكان الحجر الصحي الذي يعالج به المصابون، وتم أهالي كل من يصاب بالمرض كما أفادت المصادر من داخل الإمارات أن يتحدث للإعلام الخارجي عن إصابة احد أفراد عائلاتهم بالمرض وإلا سيواجهون عقوبات صارمة.

إقرأ أيضا: شاهد إنتشار فيروس كورونا في الإمارات، و الحكومة تتكتم و تعاقب كل من ينشر!

إشترك في قناتنا على تطبيق تليجرام لتصلك اللسعات أول بأول..  https://t.me/Dabboor

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد