إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

مواطن سعودي بالفيديو يصرخ بعد إفتتاح ملهى ليلي “حلال” بجانب منزله ليلة الجمعة: كيف أربي بناتي؟

1

الدبور – إنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي مؤثر لأب سعودي يصرخ كيف أنا أربي بناتي، وقام بتصوير منزله، وقال هذا منزلي، وهذا ما تم إفتتاحه بجانب منزلي، فكيف أربي بناتي.

وكرر الأب السعودي المسكين أكثر من مرة كيف أنا أربي بناتي في الفيديو الذي لسعه الدبور من موقع ، وتم إعادة نشره في العديد من وسائل التواصل الإجتماعي بشكل واسع، وحصل على الكثير من التعليقات و التعاطف معه.

حيث منزله، وصور المركز القديم بجانب منزله الذي كان لهيئة الأمر بالمعروف و النهي عن المنكر التي عملت لعقود طويلة داخل السعودية ومنعت أي مظاهر كانت تعتقد إنها غير إسلامية ومنعت الإنحلال في الشوارع وكل ما حرم الله، قبل أن تأتي غزو بن سلمان الإنفتاحية مع تركي آل الشيخ.

وقال هذا مقر الهيئة القديم، وهذا مسجد المليون حافظ، وهذا المرقص في ليلة الجمعة إرحموني يا ناس أنا كيف أربي بناتي، وأشار في حديثه أن المرقص الليلي يعمل كل ليلة، وليس فقط ليلة الجمعة، ويقع بجانب منزله، وتسائل كيف يربي بناته، ولديه ٣ بنات أكبرهن في مرحلة المتوسط.

يذكر ان بن سلمان في رؤيته ولكي يصل إلى كرسي الحكم وليضمن الولايات المتحدة له بعد إنقلابه على عائلته وسجن معظم أمراء عائلة آل سعود، حول المملكة السعودية إلى دولة منفتحة على من ناحية واحدة فقط وهي الترفيه و الإختلالط وفتح المراقص و الملاهي وجلب التي أطلق عليها خمور حلال وملاهي ليلية حلال وبار حلال.

إقرأ أيضا: معركة حامية الوطيس تتجدد في السعودية بعد إلغاء قسم العوائل من المطاعم وإنتشار هذا الفيديو المستفز!

الأمر الذي إستفز الشعب السعودي الذي تربى لعقود على الإسلام المتشدد، ولم يسمح بمارسة أمور كانت تمارس حتى في دول الجوار، مثل قيادة المرأة للسيارة، و الإختلال في العمل وغيرها، لتتحول من النقيض إلى النقيض.

الفيديو حصل على الكثير من التعليقات على موقع تويتر، فمنهم من دافع كالعادة، ومنهم من شعر بحزن لحال السعودية وما وصلت إليه، فمن التطرف إلى الإنحلال الكامل.

إشترك في قناتنا على تطبيق تليجرام لتصلك اللسعات أول بأول..  https://t.me/Dabboor

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. Saleh يقول

    اذا ابقى الله ابو منشار وابن الشيخ أحياء لعقد من الزمن فسيملأ الأرض الحرام ملاهي ومراقص و الخمور وفسق وستنحرف معظم العوائل المتعطشه للمتعه الحرام وستسمى السعوديه المملكه الدعاريه العربيه السعوديه ولهم الفخر أنهم بعد الف عام وأكثر عادوا إلى جاهليتهم الأولى ليتبرجن نساءهم تبرج الجاهلية الأولى ويرقصن كما كانت ترقص جواري بن سلول

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد