فقط في الأردن: إغتصب قاصر وشقيقتها و المحكمة حكمت عليه بالأشغال المؤقتة 6 سنوات!

7

الدبور – فقط في الأردن ممكن ان تغتصب قاصر، ولأكثر من مرة، وتضيف عليها شقيقتها القاصر بل الطفلة ١٢ عاما، وتحصل على حكم بالسجن المؤقت ٦ سنوات فقط، أي بمعدل أقل من سنة لكل واقعة إغتصاب، حيث كرر فعلته كما أفادت التحقيقات أربع مرات مع كل فتاة.

حيث أفادت مصادر إعلامية محلية في الأردن، أن محكمة الجنايات الكبرى أصدرت حكماً على متهم ثلاثيني ادين بارتكاب جريمة هتك عرض مروعة بحقّ إحدى الطالبات، بالأشغال المؤقتة ٦ سنوات، فيما جرى تبرئة والدة الطالبة من جناية التدخل بهتك العرض والتدخل بالشروع بالاغتصاب .

وأكدت المجني عليها في شهادتها أن المتهم اعتدى عليها أربع مرات في فترة غياب والدتها عن البيت.

ويرتبط المتهم بعلاقة صداقه وزمالة في العمل (الطهي) مع المتهمة والدة المجني عليها وكان يتردد على منزلها باستمرار وينام عندها في نفس المنزل الذي تقيم فيه مع ابنتيها المجني عليهما. 

واستغل المتهم الفترات التي كانت تخرج فيها المتهمة الى العمل وبقائه مع ابنتيها البالغتين ١٢ سنة و١٥ سنة لوحدهم حيث كان يقوم بهتك عرض ابنتيها. الجريمة كشفتها مرشدة تربوية تعمل في مدرسة حكومية تدرس بها الطالبة، بعدما نصحتها زميلة لها بإبلاغ المرشدة عمّا تتعرض له من قبل زميل والدتها الذي اعتاد المبيت في منزلهم.

وبالفعل أخذت الطالبة بالنصيحة وأبلغت المرشدة الاجتماعية التي قامت بدورها بإخبار مديرة المدرسة، وقامت هي بإبلاغ والد الطالبة، وإدارة حماية الأسرة.

إقرأ أيضا: شاهد فتاة سعودية كما لم تشاهدها من قبل، فيديو إستفز النشطاء في السعودية الجديدة!

إشترك في قناتنا على تطبيق تليجرام لتصلك اللسعات أول بأول..  https://t.me/Dabboor

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
7 تعليقات
  1. تيما يقول

    عقبال بنت القاضي اللي نطق بالحكم

  2. قرفان يقول

    ياللاسف على هيك مجتمع ع فكره مش كا اردني بحكي هيك بل كا عربي الوضع العربي تعيس (امن الاخر يعني) للعلم الاردن اقل دوله من حيث الجرائم ولكل بشهد بشهامتهم بس بكل مجتمع هناك فساد ٢ كل العرب قصرو معنا خصيصا الخليج لنو احنا بندافع عن فلسطين وهاكلين هم امتنا الامه العربيه و الامه الاسلاميه محاوله جيده ولي بعلق ع القاضي بس تصير مكانه بتحكم. ضمن الدستور مش ضمن مشاعرك من شروط العدل عدم تباع الهوئ صح ولا لا ولكل عارف بس احنا ما بنحب الدغري ولا بعمرنا رح نتعامل بدين لنو للاسف هجرناه وفصلنه عن الحياه. الغرب وهمه كفار بحترمو الانسان وقدروه وحنا لاقدرنا انسان ولا حترمنا الاديان (منافقين وكذابين) فش عروبه كلام فاضي. (ولله من حرقه قلبي حكيت هيك) الواقع مؤلم ولله يا اخواني. بتمنى ما اكون اسات ل احد وتقبلو رايي الناقد اابناء و شكرا (هاد الحكي موجه للي بفهمه ولي ما فهمه بحب اقلك كلمه وحده صح نوم ممتاز الي اطلعت من كهفك)

  3. خليفة يقول

    القانون قانون سيدي
    الشريعة الإسلامية الأردنية “فقط في الاردن”
    في قانون الأحوال الشخصية يعطي حق الحضانة للأم.
    ويقولون أخلاق الوليد تقاس حقا بأخلاق النساء الوالدات.
    خليفه العبادي

  4. نضال المطايبه يقول

    هذا الحكم يدعو للاشمئزاز من جهه وإلى التساؤل من جهة أخرى إذ كيف يكون هذا الحكم على مجرم بهذا الحكم الكاذب ام ان الحكومه تريد انتشار مثل هذه الظاهرة …انا أنكر بشده هذا الحكم الذي لا يمت للإنسانية بشيء ..هذا يريد حكم من نوع آخر موجود في القرآن الكريم
    هذا جزاءه في النهاية الموت أن كان متزوج والجلد أن كان غير متزوج

  5. Malek rahahaleh يقول

    اولا … شو قصدكم فقط بالاردن … في بعض الدول الاسلاميه يحدث بها اكثر من ذلك بكثير …
    ثانيا … كيف ل امرأه ان تسمح لزميلها بالتمادي والدخول ل منزلها دون وجود محرم في المنزل لاي سبب كان …. المرأه هذه شريكه في الجريمه البشعه يجب ان تلقى عقابها.

  6. خالد السردي يقول

    ينام عندها شخص غريب كيف صارت أحنا بأروبا

  7. hisham bader يقول

    لا حول ولا قوة الا بالله
    الله اكبر على من طغا وتكبر
    بدكم الصحيح احكام مثل هيك ما بتفش الغل
    اذا كان الاغتصاب
    مدة الحبس فية 6 سنوات
    بفضل انو المضرر ما يشكي
    لازم ياخذ حقو بإيدو وهو رصاصة بين عيونو للفاعل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.