لبناني خطف نفسه للحصول على فدية من والدته!

0

الدبور – قد يلجأ البعض لحيل كثيرة للحصول على المال، وقد يرتكب جريمة سرقة أو قتل من أجل المال، ولكن شاب إبتكر طريقة تكررت كثيرا في لبنان وفشلت جميعها، فقد لجأ إلى حيلة غريبة للحصول على أموال باهظة من والدته، عندما دبر عملية خطفه برفقة أصدقائه، الذين قاموا بدور الخاطفين.

وفي التفاصيل، وقعت المجموعة في يد الشرطة عندما فشلت إحدى حلقات الخطة، وذلك بعد مطاردة أسفرت عن إصابة شرطيين اثنين وأحد الخاطفين المفترضين.

واعتقلت الشرطة اللبنانية المواطن وثلاثة آخرين بتهمة تدبير عملية خطفه من قبل أصدقائه للحصول على فدية بقيمة 50 ألف دولار من والدته.

وذكرت وسائل إعلام محلية، أن دوريات الشرطة طاردت سيارتين في منطقة مجدليون شرق مدينة صيدا عاصمة جنوب لبنان، بعدما تمكنت من رصد الخاطفين من خلال مكالمة هاتفية تطلب من والدة المخطوف حسن (38 سنة) فدية.

وأفادت بوقوع إطلاق نار بين دوريات الشرطة والخاطفين خلال المطاردة، أسفرت عن إصابة رائد ورقيب في الشرطة وأحد الخاطفين. وأشارت إلى أن الشرطة تمكنت من القبض على ثلاثة خاطفين فيما فر الرابع، لافتة إلى أن الشرطة كشفت أن عملية الخطف كانت مدبرة بالتواطؤ بين حسن وأصدقائه لكسب المال.

- Advertisement -

إقرأ أيضا: القبض على أخطر عصابة سورية في الكويت تسرق السيارات الفارهة بطريقة إحترافية

وتشير التقارير إلى أن ثلاثة من المطلوبين سجنوا في العام 2012 على خلفية تورطهم في عملية سطو بقوة السلاح استهدفت مطعم KFC في مدينة صيدا.

وبالبحث وجد الدبور أن نفس الفكرة ونفس العملية تكررت أكثر من مرة في لبنان من قبل، وجميع المحاولات فشلت بالسابق، ولكن هذا الشاب ظن إنها ممكن ان تنجح هذه المرة، خصوصا في ظل الأوضاع التي يعيشها لبنان هذه الإيام.

إشترك في قناتنا على تطبيق تليجرام لتصلك اللسعات أول بأول..  https://t.me/Dabboor

قد يعجبك

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.