محامية قتيل منزل نانسي عجرم تعلن عن إجراء جديد قد يغير مجرى قضية قتل العامل السوري

0

الدبور – في محاولات كثيرة تقوم بها محامية ، في أشهر قضية قتل حصلت في لبنان، حعندما قام زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بقتل عامل سوري قيل إنه ذهب لتحصيل مستحقاته المالية من العائلة.

وفي إجراء جديد طلبته المحامية، قد يغير مجرى القضية، إن تكشفت من خلاله أمور جديدة، فقد كشفت المحامية السورية رحاب ممدوح بيطار، الوكيل القانوني ورئيسة لجنة الدفاع عن القتيل محمد الموسى في ملف قضيته المعروفة إعلاميًا بقتيل منزل نانسي عجرم، الذي لقي مصرعه في يناير الماضي على يد زوجها الدكتور ، عن تطور جديد في القضية.

وأكدت محامية قتيل منزل نانسي عجرم أنها طلبت من هيئة التحقيق متمثلة في قاضي التحقيق الأول نقولا منصور في قصر العدل بمنطقة بعبدا اللبنانية، تشكيل لجنة من كبار الأطباء الشرعيين تكون مهمتها فحص جثّة القتيل محمد الموسى.

واشترطت بيطار أن يكون في اللجنة المشكلة لفحص الجثة طبيب سوري يرافقها، مؤكدة أن القاضي وافق لها على طلبها وسيتم هذا خلال الفترة المقبلة.

- Advertisement -

وكتبت بيطار تغريدة لها عبر حسابها على موقع ”تويتر“ قالت فيها: ”لقد تقدمنا بطلب تشكيل لجنة من أطباء شرعيين لإعادة الخبرة الطبية وقد وافق القاضي منصور على تعيينها، هذا وسيرافق الأطباء الشرعيين طبيب شرعي سوري أثناء فحص الجثة #محمد_الموسى“.

يُذكر أن رحاب بيطار حسمت جدلا أُثير على مواقع التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين بشأن دفن جثة القتيل محمد الموسى، موضحة أن جثة المغدور لم تدفن وما زالت في الثلاجة.

إقرأ أيضا: فادي الهاشم زوج نانسي عجرم بعد جريمة قتل العامل السوري خرج يهدد من جديد!

إشترك في قناتنا على تطبيق تليجرام لتصلك اللسعات أول بأول..  https://t.me/Dabboor

قد يعجبك

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.