الكويت تقبض على مزور جنسية سعودي محترف.. حتى في التزوير فاشلين!!

0

الدبور – كشفت عن مزور جنسية سعودي جديد، حيث تواصل الأجهزة الأمنية في دولة كشف مزورين جدد في ملف الجنسية الكويتية.

و كشفت السلطات الامنية أخيرا عن مزور سعودي الأصل، من مواليد 1954، حصل على الجنسية الكويتية بطريقة غير مشروعة بعد الغزو عن طريق حكم محكمة النسب عام 1993، وعلى إثر ذلك عمد إلى تغيير اسمه إلى اسم شخص كويتي آخر، تبين لاحقا أنه في عداد الأموات.

ووفق صحيفة ”الراي“ المحلية، لم يتوقف المزور السعودي عند هذا الحد، إذ عمد إلى الحصول على قروض من عدة بنوك كويتية لم يكمل سدادها، كما قام لاحقا وبعد أن أصبح كويتيا بإضافة أبنائه السعوديين وابن أخيه السعودي إلى ملف جنسيته على اعتبار أنه ابنه.

وبعدها طلب ابن العم، والمسجل على أنه ابن المزور السعودي، يد ابنة عمه (والتي أصبحت في الأوراق المزورة أخته)، وكون الأوراق المسجلة بالكويت تجعلهما أخوين، في حين أنهما مسجلان بالسعودية على أنهما ابني عم، اضطر المزور السعودي للاتفاق مع كويتي على إضافة ابنته إلى جنسية الأخير، حتى تستطيع الزواج من ابن عمها، وبالفعل تمت الإضافة وعقد القران، فأصبحت ابنة المزور تحمل جنسيتين كويتيتين، وجنسية سعودية.

كما تبين أن لدى المزور السعودي ابنة أخرى (كويتية – سعودية) تزوجت من سعودي ثم انفصلت عنه، وبعدها بفترة فارقت الحياة بحادث سير بالسعودية، لكنه لم يتم الإبلاغ عن وفاتها بالاسم الكويتي من قبل ذويها كي يستمروا بالحصول على إعانة باسمها من وزارة الشؤون تحت بند المطلقات.

- Advertisement -

إقرأ أيضا: ناشط سعودي: من أغبى عملية إغتيال إلى أغبى عملية تزوير، فضحتونا “انتم كيف ماسكين دولة”!!

وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على جميع من تورطوا في هذه القضية، وتمت إحالتهم إلى النيابة العامة.

يذكر ان سعودي أيضا حاول تزوير وثيقة قال إنها من قطر عن صرف مكافآت مالية خيالية لموظفي الجزيرة، أيضا بطريقة غبية، الامر الذي أثار سخرية واسعة خصوصا بعد تناقل الخبر من قبل كبرى الصحف و القنوات مثل العربية و الكثير من الكتاب في ، وتخرج كل يوم بفضيحة جديدة، فقد فشلوا في الحرب وفشلوا في الإغتيال وفشلوا أيضا بالكذب و التزوير.

إشترك في قناتنا على تطبيق تليجرام لتصلك اللسعات أول بأول..  https://t.me/Dabboor

قد يعجبك

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.