ناشط سعودي: من أغبى عملية إغتيال إلى أغبى عملية تزوير، فضحتونا “انتم كيف ماسكين دولة”!!

0

الدبور – نشر ناشط سعودي فيديو ساخر عن أغبى عملية تزوير بالتاريخ ربما فاقت أغبى عملية إغتيال في التاريخ قامت بها الحكومة السعودية، حيث مازالت أصداء الوثيقة المزورة التي نشرهتا قناة العربية ومجموعة من الإعلاميين في السعودية على صفحاتهم على موقع تويتر.

و الوثيقة تقول أن أمير قطر الشيخ تميم يبذر أموال قطر، وبينت الورقة الغبية التي إعتبرتها قناة العربية وثيقة مهمة جدا وقوية حصلت عليها، وربما تقوم بعمل برنامج ما خفي أعظم عنها، بينت المبالغ التي صرفت كمكافآت مالية لبعض العاملين في قناة الجزيرة.

الورقة الغبية و التي تم تزويرها بطريقة غبية تشبه غباء عملية إغتيال الصحفي السعودي جمال خاشقجي، حيث إختارت السعودية القنصلية الخاصة بها في إسطنبول لقتله وتقطيعه، في عملية أعتبرت أبشع وأغبى عملية إغتيال عرفها التاريخ، حيث كان ينقصها البث الحي على الهواء، أنتشرت بشكل واسع، و الذي أشهرها هم العاملين في قناة الجزيرة أنفسهم.

وقال الناشط السعودي عبد العزيز الحضيف في الفيديو، موجها كلامه للغبي الذي زور الويقة و للأغبياء الذين نشروها، لماذا لم تخبرني إنك تريد تزوير وثيقة، وأضاف انا مزور محترف وعمري ٣ سنوات كنت أزور تقارير طبية للمدرسة ولم يتم كشفها لليوم، صدقني أنا مواطن صالح أريد ان أخدمكم. وأضاف لم نخلص من العملية الغبية بإغتيال خاشقجي حتى خرجتم علينا بهذه الوثيقة الغبية، أنتم حرام عليكم تحكموا حارة لا اعلم كيف تحكمون بلد كامل.

- Advertisement -

إقرأ أيضا: مريم آل ثاني تسأل عن مكان جثة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري!!

وكانت قناة العربية قد نشرت الوثيقة على إنها وثيقة مسربة، وهي تحتوي على أكثر من ٥ أخطاء فادحة، منها مجموع المبلغ مختلف عن الأرقام التي جاءت في الوثيقة، حتى عمية الجمع فشلوا بها، ومنها الأسماء بعضها غلط، كما قالت مراسلة الجزيرة في واشنط وجد وقفي، أنه لا يوجد اسم علي في اسمها حتى الجد الخامس، هذا غير عنوان قناة الجزيرة، و مسمى الإدارة العامة الذي قال العاملون بالقناة إنه غير مستخدم ولا وجود له.

و أثارت الوثيقة موجة كبيرة من السخرية بين النشطاء، ومازلت مستمرة حتى كتابة هذا الخبر، الدبور لسع بعض التعليقات الساخرة و المضحكة وينشرها لكم:

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.