في السعودية فقط: مسجد عمره أكبر من عمر الإسلام، وقرية دخلت الإسلام قبل النبي!

0

الدبور – دخلت السعودية على خط المنافسة في رسم تاريخ لها كما فعلت دولة الإمارات التي وصلت حسب آخر سباق لسيدنا آدم عليه السلام، حيث إكتشف عالم آثار إماراتي أن الله خلق الجن ومن ثم الأرض وبعدها دولة الإمارات قبل خلق الإنسان.

فقد إنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي فيديو لشخص يصور مسجد يشرح فيه فن المعمار الإسلامي كما قال، من خلال مسجد عمره أكثر من ١٥٠٠ عام، أي قبل بعثة النبي محمد عليه الصلاة و السلام، ولم يشرح لنا من بنى المسجد الإسلامي بالمعمار الإسلامي الجميل قبل ظهور الإسلام.

المسجد موجود في قرية أشيقر و تقع في منطقة الوشم وسـط المملكة العربية السعودية تقريبا، تقع في الشمال الغربي من الرياض على بعد حوالي 200 كم وتتبع إدارياً لمحافظة شقراء، وهي أقرب مدن منها حيث تقع جنوبها بحوالي 12 كم وهي من بلدان إقليم الوشم التاريخي التابعة لمحافظة شقراء، حسب المعلومات المنشورة في موقع ويكيبيديا، وغير موثقة.

البناء لا شك إنه تاريخي وقديم، ولكن لأنهم فاشلين في التزوير، ولا تكفي الحقيقة المجردة لديهم، فشل هذا الخبير في وصف المكان التاريخي.

وعلق الناشط تركي الشلهوب على الفيديو كما لسع الدبور وقال: “هذا المسجد عُمره أكثر من 1500 عام” يبدو أنهم أسلموا قبل النبيﷺ، بل قبل ظهور الإسلام”

إقرأ أيضا: ناشط سعودي: من أغبى عملية إغتيال إلى أغبى عملية تزوير، فضحتونا “انتم كيف ماسكين دولة”!!

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.