مطربة سعودية (حلال) تغني في ملهى حلال بالنقاب الحلال في السعودية الجديدة!!

1

الدبور – إنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي فيديو لمطربة حلال، تغني بطريقة شرعية وضمن الضوابط الشرعية حسب شريعة بن سلمان الجديدة التي يطبقها تركي آل الشيخ، سيف الدب الداشر المشلول، من ضمن تحليل أمور كثيرة كانت محرمة بالسابق في السعودية القديمة، مثل البار الحلال و الملهى الحلال و الخمر الحلال و الرقص الحلال بدون تمايل، و الإختلاط الحلال بدون لمس.

ويظهر في الفيديو الذي لسعه الدبور مطربة سعودية حلال تغني وسط الجموع في مكان عام فيما يبدو في الهواء الطلق من ضمن برامج الترفيه المستمرة في شوارع المملكة خاصة في الرياض، وكانت تغني بالنقاب لترسل رسالة هامة لدول العالم التي تتهم السعودية بالتطرف، و الإسلام بالتطرف، أن الإسلام منفتح جدا على كل الأمور، إذا ما تم تحويلها من حرام إلى حلال حسب رؤية بن سلمان للأمور.

الفيديو أثار ضجة كالعادة بين مؤيد وبين معارض، فمنهم من يرى إنها صورة جميلة لفتاة سعودية أن تصبح مطربة حلال، ومنهم من يرى غنها إهانة للدين وإستهزاء به، فبإمكانها خلع النقاب و الحجاب و الغناء و الرقص كما تشاء، ولكنها تلبس علامة الإسلام للمرأة فلا يجوز مثل هذا العمل، وهناك من حرمه حرمة كاملة.

الناشط تركي الشلهوب شبه وضع الفتاة تماما كوضع الحكومة السعودية التي تدعي حمايتها للسلام وتحاربه في كل مكان، حيث قال ما نصه: “في بلاد الحرمين.. فتاة ترتدي النقاب و تغني لأم كلثوم على الرصيف ! . وضع الفتاة مشابه لوضع الحكومة التي تزعم أنها تُطبِّق الشرع، لكن ممارساتها وأفعالها مُخجلة !”

إقرأ أيضا: ناشط عماني يرد على تسلم قوات سعودية حماية منفذ شحن في المهرة لمنع تهريب السلاح من السلطنة!

إشترك في قناتنا على تطبيق تليجرام لتصلك اللسعات أول بأول..  https://t.me/Dabboor

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. Saleh يقول

    في عهد عمرو بن لحي ستتحول النساء السعوديات الى مطربات وسيدخل الفن من الباب الواسع طالما استهانوا بالقيم الاسلاميه والعربيه التي كان الناس ينظرون الى المملكه باحترام بسببها صارت اليوم مرتعا ممتازا للفساد ليرضي الماسونيه بهذه السهوله وقد طبق الايه(ولن ترض عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم) فها هو اتبع ملتهم بل سيسبقهم فيا ترى هل سيرضون عنه!!!!!!!!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.